شريط الأخبار

خلال مسيرة حاشدة.. د.الهندي: يريدون أن يقضوا على انتفاضة الأقصى بأوسلو جديدة

12:28 - 01 حزيران / أكتوبر 2010

خلال مسيرة حاشدة.. د.الهندي: يريدون أن يقضوا على انتفاضة الأقصى بأوسلو جديدة

فلسطين اليوم: خانيونس

نظمت حركة الجهاد الإسلامي بعد صلاة الجمعة مباشرة مسيرة حاشدة في مدينة خانيونس، في الذكرى العاشرة لانتفاضة الأقصى ودعما للقدس والمقاومة.

وانطلقت المسيرة الحاشدة من مسجد خانيونس الكبير، حيث جابت شوارع المدينة يتقدمهم قادة حركة الجهاد الإسلامي.

وقال القيادي في الحركة، و عضو المكتب السياسي فيها الدكتور محمد الهندي في كلمة له أمام الجماهير الغفيرة التي شاركت في المسيرة:" نقف اليوم من غزة المحاصرة مع أبناء حركة الجهاد الإسلامي في خانيونس في ذكرى الانتفاضة المباركة ونحن نرفض المفاوضات اللعينة التي تريد أن تنهي الانتفاضة بأوسلو جديدة كما قضت على الانتفاضة الأولى "انتفاضة الحجارة" باتفاق أوسلو الهزيل.

وأضاف أن الكيان الصهيوني يستمر في جرائمه وتهويده للقدس متخذاً من المفاوضات عطاء لجرائمه، داعيا فريق السلطة الى الانسحاب من هذه المفاوضات.

وتابع قائلاً اليوم نتذكر عظم الانتفاضة - القوة - والعزة - والكرامة – والنصر، فيما المفاوضات تبدأ لتخمد قضية العرب والمسلمين الأولى وهي "القضية الفلسطينية".

وأشار الدكتور الهندي إلى أن السلطة أثارت زوبعة في فنجان، حينما اشترطت الدخول في المفاوضات بوقف الاستيطان، وها هي اليوم تذهب إلى الحصول على غطاء عربي مهين بعد رفض الكيان وقف الاستيطان. موضحاً أن هذه المفاوضات بلا مرجعية وبلا سقف عمل وبلا دعم شعبي.

وأكد أن دعم الإدارة الأمريكية لهذه المفاوضات جاء للتغطية على فشلها في العراق وأفغانستان.

 

 

انشر عبر