شريط الأخبار

الأوقاف تعلن أسماء الحجاج الفائزين بقرعة " الاحتياط "

12:20 - 30 تموز / سبتمبر 2010

الأوقاف تعلن أسماء الحجاج الفائزين بقرعة " الاحتياط "

فلسطين اليوم-غزة

قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية د. طالب أبو شعر بأن وزارته اعتمدت قائمة إضافية من الحجاج وعددهم (400) حاج وحاجة ممن خرجت أسماءهم من القرعة الاحتياطية التي أجرتها الوزارة في 16/9/2010 بشكل علني والكتروني لاختيار حجاج بيت الله الحرام من قطاع غزة وذلك لموسم حج هذا العام 1431هـ/2010م، في فندق الكمودور على شاطئ بحر غزة.

وأكد وزير الأوقاف على حرص وزارته على توفير المزيد من الفرص لأكبر عدد ممكن من المواطنين الذين سجلوا لأداء فريضة الحج هذا العام 1431هـ، منوهاً إلى أنه تم اختيار الحجاج بشفافية مطلقة عبر القرعة العلنية التي أجرتها الوزارة بحضور الجميع من وسائل الإعلام وأصحاب الشركات والمواطنين.

وأشار إلى أن اختيار أسماء الدفعة الاحتياطية تم حسب النسب المخصصة لكل محافظة من محافظات القطاع.

ودعا د.أبو شعر، المواطنين المسجلين للحج هذا العام إلى مطالعة موقع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية (www.palwakf.ps) ومراجعة شركات الحج والعمرة لمعرفة الأسماء التي تم اعتمادها من الدفعة الاحتياطية.

ونوه إلى أن الوزارة انتهت من الإجراءات والترتيبات الأولية اللازمة لموسم حج هذا العام 1431هـ، حيث قامت باستئجار سكن للحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة بمواصفات فندقية وعلى مقربة من الحرم المكي والمدني.

وقدم أبو شعر شكره للمملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على جهودهم في خدمة حجاج بيت الله الحرام وحجاج فلسطين على وجه التحديد بما يقدمونه من مكرمات ملكية لأبناء فلسطين وأهالي الشهداء والجرحى والأسرى.

انشر عبر