شريط الأخبار

أوقاف غزة تحذر من الممارسات الصهيونية في المسجد الأقصى

08:47 - 30 حزيران / سبتمبر 2010

أوقاف غزة تحذر من الممارسات الصهيونية في المسجد الأقصى

غزة – فلسطين اليوم

جدًّد وزير الأوقاف والشئون الدينية ورئيس لجنة القدس بالحكومة الفلسطينية بغزة الدكتور طالب أبو شعر شجبه واستنكاره اقتحام قطعان المستوطنين المسجد الأقصى المبارك، موضحاً أن اقتحامات العدو الصهيوني باتت في حراك مستمر ومتواصل بحجة تأدية طقوسهم وشعائرهم التوراتية التلمودية البلهاء.

واعتبر الوزير في بيان صحفي تلقت "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، هذه الممارسات الصهيونية الاستفزازية تأتي في إطار حلقات المسلسل الصهيوني الإجرامي الذي يبعث في الكيان الصهيوني روح الحقد والكراهية ضد المقدسيين.

وحذر من خطورة هذه الممارسات الصهيونية التي تتطلب من الجميع المضي قدماً نحو تحرير القدس ودحرها من دنس وتهويد الاحتلال المستمر.

ودان رئيس لجنة القدس التظاهرة الصهيونية التي نظمها نحو75 ألف مغتصب ، جابت شوارع ومداخل مدينة القدس بمناسبة ما يسمى بـ"عيد المظلة اليهودي"، لافتاً إلى أن كبار المسئولين الصهاينة كانوا على في مقدمة هذه المسيرة الاستفزازية.

ولفت د. أبو شعر إلى أن المغتصبين خرجوا في أكثر من مسيرة وجابوا شوارع المدينة مروراً بالبلدة القديمة وباب العامود وصولاً إلى ساحة البراق، مندداً باقتحام الاحتلال لبلدة سلوان ووادي الحلوة والشيخ جراح وفرض التجول على أهلها بين الحين والآخر.

انشر عبر