شريط الأخبار

منتخبنا يودع بطولة غرب آسيا بهزيمة ثقيلة أمام العراق

09:03 - 29 تشرين أول / سبتمبر 2010

منتخبنا يودع بطولة غرب آسيا بهزيمة ثقيلة أمام العراق

فلسطين اليوم-وكالات

ودع منتخبنا الأول، مساء اليوم، بطولة غرب آسيا في نسختها السادسة، بخسارة جديدة كانت أمام العراق بثلاثية نظيفة، في ختام لقاءات الدور الأول للبطولة.

 

وتعد هذه الهزيمة الثانية لمنتخبنا في البطولة، وهو قدم أداء ضعيفا في لقاء اليوم، رغم حاجته الماسة لتسجيل الأهداف إلا أنه اعتمد على الدفاع معتمدا على الهجمات المرتدة، وكان دفاع المنتخب هزيلا ومشتتا ولم يقدم المطلوب ووقع في العديد من الأخطاء الفادحة التي كانت كافية لتلقيه هزيمة ثقيلة أخرى.

 

وتأهل منتخب العراق بجدارة للدور نصف النهائي لكونه المنتخب الوحيد الذي يحقق فوزين بالدور الأول، ولحق به من نفس المجموعة اليمن لتحصله على أحسن مركز ثاني في المجموعات الثلاث بفارق الأهداف، وودع منتخبنا البطولة دون أي نقطة، ودون تحقيق أي فوز علما أنه لم يحقق أي فوز في مشاركاته الخمس الماضية في البطولة.

 

وأنهى المنتخب العراقي الشوط الأول متقدم بهدف وحيد سجله نجمه، خلال اللقاء، مصطفى كريم في الدقيقة 15، مستغلا خطأ كبيرا من مدافع منتخبنا حاتم ذيب الذي حاول إعادة الكرة إلى حارس المنتخب رمزي صالح إلا أن كرته كانت ضعيفة ليخطفها كريم ويسددها قوية من داخل صندوق الجزاء.

 

وتحسن أداء المنتخب قليلا خلال الشوط الثاني، إلا أن دلك لم يمنع المنتخب العراقي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 75 عبر نفس اللاعب مصطفى كريم مستغلا رأسية هوار ملا محمد حيث سدد الكرة في ظل غياب دفاع منتخبنا بسهولة في الشباك.

 

وعزز نشأت أكرم من تقدم العراق بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 86، وشهدت الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة طرد مدافع المنتخب هيثم ذيب لتحصله على الإنذار الثاني.

 

 

انشر عبر