شريط الأخبار

الإصابات تطارد نجوم الأهلي وشيكابالا وفتحي مطلوبان لستاندر ليج البلجيكي

04:42 - 29 حزيران / سبتمبر 2010

 

    

 القاهرة/ يبدأ الأهلي المصري الأربعاء 29-9-2010 استعداده الجاد لمواجهة نظيره الترجي التونسي في استاد القاهرة الأحد المقبل ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

 ويدخل الأهلي معسكراً مغلقاً الخميس في مدينة 6 أكتوبر التي تبعد عن القاهرة قرابة 30 كلم، لكن تبقى مشكلة تعدد الإصابات بين نجوم الأهلي هي المشكلة الحقيقية أمام المدير الفني حسام البدري قبل المواجهة الصعبة أمام الترجي، حيث يغيب عن الأهلي في هذه المواجهة صاحب الخبرة الإفريقية وقائد المنتخب المصري أحمد حسن الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي منذ عدة أيام، وكذلك تأكد غياب الظهير الأيسر سيد معوض للإصابة التي داهمته قبل لقاء وادي دجلة الأخير في الدوري.

 

 كما أن هناك شكوكاً حول إمكانية مشاركة المهاجم الدولي محمد ناجي جدو الذي يبذل مجهودات مضنية الآن للحاق باللقاء علي خلفية إصابته في لقاء الإسماعيلي في الجولة الأخيرة لدور الثمانية من البطولة، بالإضافة إلى معاناة الثنائي محمد بركات والمدافع شريف عبدالفضيل من كدمات خفيفة جار الاستشفاء منها حالياً، كما يعاني لاعب وسط الفريق العائد بعد فترة غياب طويلة معتز إينو من التهابات في عينه.

 

 وينضم إلى مجموعة الغائبين عن لقاء الأحد أمام الترجي التونسي قائد الأهلي حسام غالي الذي مازال يخضع لعقوبة الإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي.

 

 من جانبه رفض المدير الفني للأهلي حسام البدري التعقيب على تصريحات المدير الفني للترجي التونسي فوزي البنزرتي التي قلل فيها من خطورة الفريق المصري، وقال البدري إننا نحترم كل الفرق العربية وردنا في الملعب وليس من خلال الإعلام.

 

 أما مدير الكرة بالأهلي هادي خشبة فقد أكد في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن الأهلي ممثلاً في إدارته وجهازه الفني ولاعبيه غير مسؤولين عن أي حرب نفسية قد يخلقها الإعلام للفرق القادمة لمواجهة الأهلي في القاهرة، مشيراً إلى أنه إذا كان البنزرتي قد قال إن استعداد فريقه للمباراة لا يتعدي كونه استعداداً لمباراة محلية هذا لا يعنينا لأن الأهلي يستعد لجميع مبارياته الإفريقية والمحلية بنفس الروح والحماس.

 

 ونفى مدير الكرة في الأهلي أن تكون إدارة ناديه قد طلبت الحصول على خدمات النيجيري إينرامو مهاجم فريق الترجي، متعجباً من مثل هذه الأخبار، وقال خشبة ليس من المعقول أن نتقدم بطلب لضم لاعب ونحن نستعد لمواجهة فريقه بعد أيام قليلة.

 

 

ستاندر لياج يطلب رسميا التعاقد مع شيكابالا وفتحي

 

 القاهرة/ تقدم نادي ستاندر لياج البلجيكي بعرضين رسميين لناديي الزمالك والأهلي لضم صانع العاب الاول محمود عبد الرازق (شيكابالا) ولاعب وسط الثاني احمد فتحي.

 

 وكان لياج تعاقد مع مهاجم الاهلي عماد متعب خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل أن يتم انهاء التعاقد بصورة ودية فيما بعد لاسباب تخص المهاجم المصري.

 

 وقال سمير عبد التواب وكيل اعمال شيكابالا في تصريحات لـYallakora.com : "لياج يرغب في ضم شيكابالا وتقدموا فعلياً بعرض رسمي للزمالك".

 

 وأكمل: "من المنتظر أن تكون هناك جلسة بين مجلس ادارة الزمالك ومسئولي النادي البلجيكي الذين ينتظرون تحديد موعد هذه الجلسة".

 

 وأوضح عبد التواب أن هناك اتفاقية توأمة بين لياج وريال مدريد الاسباني مما قد يتيح لشيكابالا فرصة الانتقال للنادي الملكي في المستقبل على حسب ما ذكر.

 

 عرض فتحي

 

 وفي سياق متصل ، أشار عبد التواب الذي تربطه اتصالات بمسئولي النادي البلجيكي إلى أن لياج تقدم بعرض آخر للأهلي لضم احمد فتحي.

 

 وينتظر الفريق البلجيكي رد ادارة القلعة الحمراء على التعاقد اما بالموافقة او الرفض.

 

انشر عبر