شريط الأخبار

قراقع يطلق حملة لدعم ومناصرة الأسرى لدى الاحتلال

04:31 - 29 تشرين أول / سبتمبر 2010

قراقع يطلق حملة لدعم ومناصرة الأسرى لدى الاحتلال

فلسطين اليوم: غزة

أعلن عيسى قراقع وزير الأسرى في حكومة رام الله، اليوم الأربعاء، إطلاق حملة شعبية لمناصرة الأسرى الفلسطينيين لدى الكيان الإسرائيلي من خلال كتابة رسائل دعم لهم.

 

وقال قراقع، في بيان صحفي له وصل فلسطين اليوم نسخة عنه،:"إن الحملة تأتي في "سياق مناصرة ودعم الأسرى لخلق أكبر تفاعل شعبي وجماهيري معهم من خلال مراسلتهم، والتأكيد على حريتهم ووضعهم على رأس الأولويات الفلسطينية".

 

تحمل الحملة اسم "أكتب رسالة للأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال" وستنطلق في أول أكتوبر المقبل، وتستمر حتى منتصف نوفمبر، على أن يتم إرسالها يوم 29 نوفمبر الذي يصادف يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني.

 

تتولى وزارة الأسرى جمع الرسائل من كافة المحافظات الفلسطينية ووضع العناوين والأرقام البريدية عليها، ثم إرسالها إلى الأسرى في السجون الإسرائيلية.

 

وتوقع قراقع أن يتم إرسال آلاف الرسائل للأسرى من مختلف شرائح الشعب الفلسطيني، معتبرا أن هذه الرسائل تعبر عن موقف وطني سياسي وإنساني تؤكد من خلاله أهمية قضية الأسرى والإفراج عنهم.

 

وشدد على أن الموقف الشعبي الفلسطيني يقوم على أن السلام العادل والحقيقي لن يتحقق دون إطلاق سراح جميع الأسرى من السجون الإسرائيلية.

انشر عبر