شريط الأخبار

أب يدهس ابنته بمركبة غير قانونية ببلدة صوريف

11:29 - 28 تشرين ثاني / سبتمبر 2010


أب يدهس ابنته بمركبة غير قانونية ببلدة صوريف

الخليل- فلسطين اليوم

لقيت الطفلة تيماء ابراهيم حسن عابد في ربيعها الثاني مصرعها مساء أمس في حادث دهس تعرضت له بمركبة أبيها الغير قانونية في بلدة صوريف بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

و نوه بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة ” أن الطفلة تيماء هي الضحية الثانية لحوادث دهس آباء لأبنائهم بمركبات غير قانونية خلال يومين مشيراً إلى مصرع الطفل غالب خليل سلامة أبو شخيدم بحادث دهس بمركبة والده المشطوبة في الـ 25 من الشهر الجاري في رام الله.

وأكد البيان أن شرطة الخليل تلقت بلاغاً بدخول الطفلة تيماء لقسم الطواريء بمستشفى الخليل الحكومي متوفية ، وبالاستماع لإفادات الشهود ” أقاربها ” حول ظروف وفاتها ، ظهر تباين في الأقوال ، إلا أن تحقيق الشرطة كشف أن والدها دهسها أثناء قيادته لمركبة غير قانونية من نوع فورد ترانزيت أثناء رجوعه للخلف في منزله ببلدة صوريف” .

و قد اصدر رئيس نيابة شمال الخليل الأستاذ اشرف مشعل قراراً بإيداع جثمان الطفلة في ثلاجة المستشفى وتوقيف والدها لاستكمال الإجراءات القانونية .

ومن جهة أخرى وقع  حادث سير في بلدة بيت عوا نتج عنه إصابة مواطن بجروح متوسطة اثر سقوطه من مركبة من نوع مرسيدس بينز 412  وادخل إلى المستشفى الأهلي لتلقي العلاج ، وتم توقيف السائق للاستكمال المقتضى القانوني

انشر عبر