شريط الأخبار

في ذكرى انطلاقتها..لجان المقاومة تجدد تأكيدها على المقاومة حتى التحرير

11:11 - 28 تشرين أول / سبتمبر 2010

في ذكرى انطلاقتها..لجان المقاومة تجدد تأكيدها على المقاومة حتى التحرير

غزة- فلسطين اليوم

جددت لجان المقاومة الشعبية وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين اليوم الثلاثاء، تأكيدها على مواصلة القتال والمقاومة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

وشددت اللجان في بيان صحفي بمناسبة ذكرى انطلاقها تلقت "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، على ضرورة الثبات على المبادئ و القيم في مرحلة الابتلاءات و الفتن التي نمر بها وأن التعبئة العقائدية الإسلامية هي الطريق الصحيح للنجاة من عواقب هذه الفتن والحصن المتين الذي يحمى الأمة ويصد الفتن بكافة أشكالها.

وبينت، أن المفاوضات مع العدو هي أداة صهيونية محضة و نتائجها بكافة أشكالها تصب في مصلحة المشروع الصهيوني.

ورأت اللجان، أن قضية المصالحة الفلسطينية تم تحويلها إلى ورقة سياسية ضمن أوراق المؤامرة السياسية على فلسطين و نحن في لجان المقاومة مع قرار شجاع وحكيم ينهي هذه المأساة التي يدفع ثمنها الفلسطينيين.

وطالبت اللجان، كل أحرار العالم الإسلامي شعوباً و مؤسسات أن يتحملوا مسئولياتهم تجاه ما يحدث في القدس التي هي قلب الإسلام النابض و هي عنوان الملحمة الكبرى و نحذرهم أن المسئولية أمام الله عظيمة.

كما دعت فصائل المقاومة للاعتصام جميعا بحبل الله المتين و رص الصفوف و الاستعداد والإعداد لمواصلة القتال حتى تحرير فلسطين من النهر إلى البحر.

كما وجهت التحية في هذا اليوم لأسرانا في سجون الاحتلال الصهيوني و نقول لهم أننا على العهد معكم حتى الحرية بإذن الله  كما نوجه التحية لأسر الشهداء و أبنائهم و للجرحى الأبرار الأطهار.

 

انشر عبر