شريط الأخبار

الزمالك: غرامة لشيكابالا.. وحازم إمام يريد الرحيل

05:14 - 26 حزيران / سبتمبر 2010

 

 

 القاهرة/ تقدم ظهير أيمن فريق نادي الزمالك حازم إمام، بطلب رسمي لمجلس إدارة ناديه للموافقة على رحيله من النادي، بعد استبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة، وأخرها خروجه من قائمة الفريق في لقاء "المقاولون العرب" الذي سيقام يوم الاثنين ضمن مباريات الجولة السابعة.

 

 وطلب حازم إمام من عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد رفعت، ضرورة موافقة مجلس الإدارة على رحيله بعد تغيبه عن اللقاءات الأخيرة للفريق، ومنحه فرصة البحث عن ناد أخر يلعب فيه.

 

 وكان حارس مرمى فريق الزمالك عصام الحضري، قد طلب خلال الساعات القليلة الماضية الرحيل عن الفريق، اعتراضا على عدم مشاركته بصفة أساسية في مباريات الفريق، ورفض سياسة الدور التي يتبعها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام حسن، بينه وبين زميله عبد الواحد السيد.

 

 وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد رفعت في تصريحات لـCNN بالعربية إنه التقى باللاعب ووالده مساء السبت، وطلب اللاعب موافقة إدارة النادي على رحيله، بسبب استمرار استبعاده من تشكيل الفريق الأبيض في اللقاءات الأخيرة.

 

 وأضاف رفعت أن مجلس الإدارة سيحول طلب اللاعب للجهاز الفني، لاستيضاح موقف الجهاز من اللاعب، قبل اتخاذ أي قرار، لاسيما وأن مجلس الإدارة لا يتدخل في عمل وقرارات الجهاز.

 

 من جانبه قال مدير الكرة بنادي الزمالك إبراهيم حسن لـCNN بالعربية، إنه "لا يعلم شيئا عن طلب حازم إمام بالرحيل من الفريق،" مؤكدا إنه "لم يتلق طلب اللاعب، ولكن في حال وصول طلب رسمي من اللاعب سندرس الأمر مع المدير الفني."

 

 وأضاف حسن أن جهاز الكرة بنادي الزمالك ضج من تصرفات اللاعبين الذين يتم استبعادهم من المباريات، وأن مثل هذه المشاكل ليس لها علاقة بالاحتراف الحقيقي.

 

 من ناحية أخرى قررت لجنة الانضباط بإتحاد كرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي، تغريم لاعب الزمالك الشهير بـ "شيكابالا" 10 ألاف جنيه، بسبب إشاراته على رئيس النادي الأسبق مرتضى منصور، خلال لقاء فريق سموحة مع الزمالك في الجولة السادسة لبطولة الدوري العام.

 

 

 ادارة الزمالك تعارض اقالة عبد الحليم علي

 

 اعترضت ادارة نادي الزمالك على إعلان الجهاز الفني الاستغناء عن خدمات عبد الحليم علي مدرب الفريق والاستعانة بطارق مصطفى مدرب المقاصة دون الحصول على موافقة المجلس أو حتى مناقشة الأمر داخل غرفة اجتماعات المجلس الجديد برئاسة المستشار جلال إبراهيم..

 

 وكان ابراهيم حسن وشقيقه حسام قد تقدما بطلب رسمي إلى مجلس الإدارة لاستبعاد حليم وعمرو المطراوي أخصائي التأهيل والإصابات بالفريق , بعد المشاجرة التي وقعت بين الطرفين أمام الجهاز الفني ووصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي وتكسير الزجاج وإلحاق بعض التلفيات بالغرفة..

 

انشر عبر