شريط الأخبار

الحضري يطلب الرحيل عن نادي الزمالك

05:18 - 25 حزيران / سبتمبر 2010

 

 

 القاهرة/ طلب حارس مرمى منتخب مصر وفريق نادي الزمالك عصام الحضري، الرحيل عن ناديه اعتراضا على عدم مشاركته كأساسي في مباريات الفريق الأبيض في بطولة الدوري العام، رافضا سياسة الدور التي يتبعها الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مع زميله عبد الواحد السيد.

 

 وكان الحضري اعترض على استبعاده من التشكيل الأساسي لفريق الزمالك في لقاء فريقه أمام فريق سموحة الأخير، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز المصري، والذي انتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 وأبلغ الحارس الدولي الحاصل على لقب أفضل حارس مرمى في أفريقيا منذ عام 2006، مدير الكرة إبراهيم حسن رغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير/كانون ثاني المقبل، ورفض المشاركة في مباراتين وديتين لفريقه خلال الأيام الماضية.

 

 من جانبه قال مدير الكرة بنادي الزمالك إبراهيم حسن في تصريحات لـCNN بالعربية، إن الحضري طلب من جهاز الكرة بالنادي الرحيل، معللا ذلك برغبته باللعب بصفه أساسية في مباريات الفريق، وهو ما يرفضه الجهاز الفني صاحب الحق الوحيد في اختيارات اللاعبين الذين يشاركون في المباريات.

 

 ورهن الجهاز الفني لفريق الزمالك الموافقة على الاستغناء عن الحضري بالتعاقد مع حارس مرمى آخر، إلى جانب عبد الواحد السيد.

 

 وأضاف مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه وشقيقه حسام "حاربا الجميع من أجل ضم الحضري في بداية الموسم، الذي أبدى رغبة حقيقة في اللعب للزمالك، وتم الاستغناء عن الحارس السابق محمد عبد النصف لحسابه"، ولذلك فإن المدير الفني استغرب طلب الحضري.

 

 وأبدى المدير الفني لفريق حرس الحدود، طارق العشري، رغبته في ضم الحضري في فترة الانتقالات الشتوية، ولو على سبيل الإعارة إذا ما وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على طلب الحارس.

 

 وقال العشري لـCNN بالعربية إن فريقه في حاجة لجهود الحضري في ظل إصابة حارسه الكاميروني كاميني بقطع في الرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي، لاسيما وأن الحضري يمتلك خبرات كبيرة يحتاجها فريقه.

 

 على الجانب الأخر وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على طلب الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام حسن، الاستغناء عن خدمات المدرب المساعد عبد الحليم علي، على خلفية المشادة التي وقعت بينه وبين أخصائي التأهيل بالفريق عمرو المطراوي، يوم الأربعاء الماضي. 

 

 

 الحضري: لست متمرداً.. والرحيل سيكون بموافقة الزمالك

 

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى ونادى الزمالك، أنه فى حالة عزمه على الرحيل عن ناديه سيكون ذلك بالطرق المعتادة من خلال مجلس الإدارة والجهاز الفنى وبالاتفاق، مشيراً إلى أن حديثه عن الرحيل من الزمالك شأن داخلى لا ينبغى التطرق اليه عبر وسائل الإعلام.

 

 وقال الحضرى فى تصريح خاص لموقعه الرسمى إنه يرفض نقل الأحاديث التى تدور بينه وبين الجهاز الفنى للفريق، مؤكدا احترامه الشديد للتوأم، وأشار إلى أن سبب المشكلة ليست عدم مشاركته فى مباراة سموحة، ولكن بعض الأحداث الأخرى، واستطرد أن هذا شأن داخلى لا ينبغى التطرق إليه إلا مع مديره الفنى.

 

 وأضاف الحضرى أنه قدم فروض الطاعة وتنازلات مادية كبيرة من أجل الانضمام للزمالك الذى يكن له كل احترام وتقدير، لأنه يأمل فى حصد البطولات مع النادى، وهذا لا يؤخذ عليه، بل هو شرف لأى لاعب أن ينضم إلى القلعة البيضاء.

 

 وفى ختام حديثه قال الحضرى إنه لم ينقطع عن التدريبات وأنه يتدرب بشكل منتظم وبقوة وحماس قائلاً: "العميد أشاد بجديتى فى التدريبات، ولكنى أشجب أية محاولات تظهرنى فى مظهر المتمرد".

 

 

 جهود مكثفة لدعم الزمالك ماديا !

 

 دعا رئيس نادي الزمالك المؤقت جلال إبراهيم الرئيس الاسبق ممدوح عباس لمد يده الى النادي والمساهمة في الخروج من الأزمة المالية الحالية.. وزيادة موارد القلعة البيضاء في الفترة المقبلة..

 

 ابراهيم وفي حديث له لجريدة "الجمهورية" أكد انه ينتظر ان يمد ممدوح عباس يد العون للنادي مع كل محبي الزمالك وعشاقه ومنهم ايضا مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق  , معتبرا أن الفترة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل الوفاء بالتزامات الزمالك.

كما اضاف ابراهيم ان مجلس الادارة سيدعو كل محبي النادي لجلسات ثنائية تهدف إلي تصفية الأجواء وتوجيه الجميع نحو التعاون والتكاتف من أجل الزمالك.. ثم يدعو المجلس لاجتماع موسع يحضره الكل.

 

انشر عبر