شريط الأخبار

جلال إبراهيم رئيسا للزمالك واحتمالات معاقبة شيكابالا مستمرة

04:11 - 22 تموز / سبتمبر 2010

 

 

 القاهرة/ قرر المجلس القومي للرياضة تعيين المستشار جلال إبراهيم رئيسا لمجلس مؤقت لنادي الزمالك لمدة عام خلفا لممدوح عباس رئيس النادي الحالي.

 

 وضمت اللجنة التي أعلنها المجلس القومي في العضوية طارق غنيم وأسامة شلبي وأحمد شيرين فوزي وطارق أنيس وأحمد رفعت وماهر عبد العزيز.

 

 وأعلن المجلس القومي أن المجلس المعين سيتولى إدارة النادي لمدة عام حتى إجراء الانتخابات في الفترة ما بين يوليو وسبتمبر 2011.

 

 ويعني القرار أن مجلس ممدوح عباس قد تم حله بالفعل، ليتولى المجلس الجديد مهامه بداية من اليوم وحتى موعد إجرا الانتخابات.

 

 وكان مرتضى منصور مرشح رئاسة الزمالك في الانتخابات الماضية قد حصل على حكم ببطلانها منذ أكثر من أسبوع، ليصدر القرار بحل المجلس المنتخب.

 

 وفي أول تعليق لجلال إبراهيم رئيس الزمالك المعين، قال لـFilGoal.com :"تم تبليغي بقرار المجلس القومي اليوم (الأربعاء)، وسنعقد أول اجتماع للمجلس الجديد غدا".

 

 وأتبع "اللجنة تضم ستة أعضاء إلى جانبي، وسنبدأ العمل من يوم الخميس في المهام الرسمية".

 

 وسبق لجلال إبراهيم تولي مسؤولية رئاسة الزمالك في الفترة ما بين 1992 و1996.

 

 

 "الانضباط" تدرس إصدار عقوبة ضد شيكابالا رغم "صلح" مرتضى

 

تدرس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع عقوبة مغلظة على شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، عما ما بدر منه أثناء مباراة فريقي الزمالك وسموحة بالدوري العام.

 

 ومن جانبه، أكد المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة الانضباط، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه سيقترح العقوبة المناسبة ضد اللاعب على أعضاء اللجنة لاتخاذ القرار المناسب.

 

 وأضاف رئيس اللجنة، أن تنازل المستشار مرتضى منصور عن حقه الخاص لدى اللاعب لا يجزم من قريب أو بعيد بتنازل لجنة الانضباط عن حقها العام في تصرفات اللاعب المشينة التي كانت على مرأى ومسمع من الجميع.

 

 وقال الشوربجى، إن القرار النهائي سوف يصدر عقب اجتماع اللجنة المنعقد حاليا، وفيما يخص أزمة هاني رمزي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قال الشوربجى لـ"اليوم السابع"، إن التحقيق معه مازال جاريا مؤكدا أنه لا يملك التوصية ببقاء رمزي من عدمه وكل ما يملكه هو التحقيق معه فقط فيما نسب إليه بشأن ظهوره في إحدى الفضائيات، رغم صدور قرار من الاتحاد بمنع مدربي المنتخبات الوطنية من الظهور على الفضائيات.

 

 

انشر عبر