شريط الأخبار

حماس:أحداث سلوان تؤكد أن الاحتلال يدشن مرحلة خطيرة من التصعيد والقتل

11:59 - 22 حزيران / سبتمبر 2010

 

حماس:أحداث سلوان تؤكد أن الاحتلال يدشن مرحلة خطيرة من التصعيد والقتل

فلسطين اليوم-غزة

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن ما يجري في حي سلوان بالقدس من قتل واستهداف صهيوني متواصل للمقدسيين والذي أدى إلى سقوط شهداء وجرحى اليوم تزامناً مع تزايد اعتداءات المستوطنين الصهاينة على أهلنا في الخليل وعلى مزارعهم.

وقال فوزي برهوم القيادي في حركة حماس من خلال بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه ان الاعتداءات في الضفة بالإضافة الي تهديدات قيادات العدو بالتصعيد ضد أهلنا في غزة، كل ذلك يعكس النوايا الخبيثة لحكومة الاحتلال في استغلال استمرار المفاوضات بينها وبين السلطة في الضفة كغطاء فعلي لارتكاب الجرائم ومزيد من العنف بحق الشعب الفلسطيني .

مؤكداًً ان حكومة الاحتلال تحت ستار وغطاء المفاوضات تدشن مرحلة جديدة وخطيرة من التصعيد والقتل والتهويد.

محذراً من خطورة استمرار الصمت العربي، واستمرار السلطة في الضفة في التفاوض مع حكومة الاحتلال وقمعها للمقاومة الفلسطينية من خلال التعاون الأمني الخطير، وبالتالي الدول العربية مطالبة فوراً بحسب غطائها الممنوح للمفاوضات بين السلطة والاحتلال.

وطالب السلطة في الضفة بإنهاء كل أشكال التفاوض مع العدو ورفع يدها وعصاها الغليظة عن المقاومة الفلسطينية حتى تدافع عن الشعب الفلسطيني، كما وندعو إلى هبة جماهيرية عربية وإسلامية نصرةً لأهلنا في القدس وللشعب الفلسطيني واستمرار فضح جرائم الاحتلال.

 

انشر عبر