شريط الأخبار

منصور يمهل شيكابالا 24 ساعة للاعتذار العلني

06:29 - 21 حزيران / سبتمبر 2010

 

 

 القاهرة/ أمهل مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق 24 ساعة للاعتذار العلني عما بدر منه خلال استبداله في مباراة سموحة يوم الجمعة الماضي.

 

 واتهم منصور شيكابالا بتهديده بالقتل أثناء استبداله في لقاء سموحة ونقل مراسل FilGoal.com المتواجد في الملعب قوله "مفيش غيرك مبوظ النادي".

 

 وتقدم منصور ببلاغ ضده للنائب العام مؤكدا أن هناك شهود من أعضاء مجلس إدارة سموحة وصحفيين كانوا بجواره في مقصورة المباراة وسمعوا وشاهدوا تهديد شيكابالا.

 

 وقال رئيس الزمالك السابق لـFilGoal.com الثلاثاء "أمهل اللاعب 24 ساعة للاعتذار العلني بوسائل الإعلام المختلفة، وإلا سأوصل شكواي التي تقدمت بها في النيابة العامة".

 

 وأدلى منصور يوم الثلاثاء بأقواله في نيابة شمال الجيزة وقدم جزءا من المستندات التي تؤكد إدانة شيكابالا، واحتفظ بالجزء الثاني إلى الأربعاء لتقديمها حال عدم اعتذار اللاعب.

وفي السياق ذاته استمعت لجنة الاانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عادل الشربجي لمنصور في الشكوى التي قدمها بحق اللاعب واتهمه بسبه وإهانته وتهديده بالقتل في نفس المباراة السابق ذكرها.

 

 وكانت لجنة المسابقات قد أحالت شكوى مرتضى إلى لجنة الانضباط لدراستها واتخاذ قرار بشأنها، التي من اختصاصها دراسة أي أمر خارج تقارير الحكم ومراقب المباراة.

 

 وأحضر منصور شاهدين هما اللواء ضياء عبد الهادي ومجدي عبد المنعم لوجودهما معه في مقصورة اللقاء وتستمع اللجنة لشيكابالا الأربعاء.

 

 

 المقاصة يزاحم الزمالك في التعاقد مع هاني سعيد

 

 تقدم نادي مصر المقاصة عرضاً رسيمياً لنادي المصري البورسعيدي من أجل الحصول على خدمات مدافعه هاني سعيد للدفاع عن شعار الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً لمراسلkorabia.com فإن طارق يحيي المدير الفني لفريق المقاصة طلب الحصول على خدمات اللاعب في الخطوط الخلفية للفريق إعتباراً من يناير المقبل.

 

 وتجدر الإشارة إلى أن سعيد تبقى له موسم واحد من عقده مع الفريق البورسعيدي كما أن عقده يضم شرطاً جزائياً بسمح للاعب بالرحيل. 

 

 وكان نادي الزمالك قد ابدى رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب لكن هذه المفاوضات لم يكتب لها النجاح, وقد انضم سعيد للمصري البورسعيدي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من حرس الحدود.

 

انشر عبر