شريط الأخبار

توزيع ألفي حقيبة شاملة للقرطاسية لطلبة الثانوية العامة والجامعات

03:42 - 21 حزيران / سبتمبر 2010

توزيع ألفي حقيبة شاملة للقرطاسية لطلبة الثانوية العامة والجامعات

فلسطين اليوم-غزة

وزع ملتقى النجد التنموي, اليوم الثلاثاء, 2000 حقيبة شاملة للقرطاسية على طلبة الجامعات والثانوية العامة، بتبرع من لجنة المونونايت المركزية"أم سي سي.

وأوضح المدير العام للملتقى خالد أبو شرخ "أن مؤسسته شرعت بتوزيع الحقائب بالتزامن مع انطلاق الموسم الدراسي في المدارس والجامعات للتخفيف عن كاهل الطلبة الفقراء وغير المقدرين.

وبين أبو شرخ أن الحقيبة تضم العديد من الدفاتر الفاخرة والأقلام ومستلزمات دراسية أخرى، مقدرا قيمة الحقيبة الواحدة بأكثر من ستين شيكل"، منوها "إلى أن عملية التوزيع تمت بالتنسيق مع العديد من المؤسسات في مختلف المحافظات.

وأكد أبو شرخ "أن عملية التوزيع تأتي التزاما من المؤسسة بمساعدة طلبة العلم على أكمال وتيسير مسيرتهم التعليمية، مضيفا "أن المؤسسة دأبت خلال السنوات الماضية على توزيع المساعدات والحقائب على الطلبة.

ووعد أبو شرخ بالاستمرار في توزيع المساعدات على الشرائح المختلفة وخصوصا طلبة العلم متوقعا توزيع عشرات الحقائب الأخرى على طلبة الابتدائية والإعدادية خلال الأيام القليلة القادمة.

وأهاب أبو شرخ "بالمؤسسات العربية والأجنبية إلى تقديم المزيد من الدعم إلى الشعب لتعزيز صموده وقدرته على مواجهة الحصار الإسرائيلي الظالم.

انشر عبر