شريط الأخبار

الشرطة: تكشف ملابسات جريمة قتل أحد المواطنين في رام الله

05:36 - 20 تشرين أول / سبتمبر 2010

الشرطة: تكشف ملابسات جريمة قتل أحد المواطنين في رام الله

فلسطين اليوم-رام الله

كشفت الشرطة الفلسطينية في حكومة رام الله, اليوم، "ملابسات جريمة قتل المواطن سعيد رسلان عوض 52 عاما بعد لحظات من مقتله في بلدة بيتونيا قضاء رام الله.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه "فور تلقي الشرطة بلاغ عن وجود جثه في منطقة بيتونيا، توجهت شرطة المباحث والدوريات ومركز شرطة بيتونيا إلى المكان، وعملوا على إغلاق مسرح الجريمة واستدعاء وكيل النيابة والطبيب الشرعي، وتمت معاينة مسرح الجريمة بالكشف الأولي على الجثة.

وأضاف البيان، "أنه وفي تلك الأثناء ألقت دورية تابعه لمركز شرطة بيتونيا، القبض على شخصين للاشتباه بهما بالسرقة غير بعيد عن مسرح الجريمة وتم نقلهما لفرع المباحث وإخضاعهما للتحقيق.

وقال مدير فرع المباحث في رام الله الرائد سائد زهران، 'إنه وخلال أقل من نصف ساعة تم جمع المعلومات والأدلة التي تربط علاقة المشتبه بهما بقضية السرقة بالمجني عليه، وأثناء التحقيق اعترف أحدهما بفعلته وأعطى تفاصيل عن كيفية قيامه بالجريمة ودوافعه.

وأضاف، أنه تبين من خلال التحقيق، بأن المقبوض عليه الثاني هو سائق أجرة أوصل المشتبه به إلى مكان الجريمة ولاذ بالهرب من الجاني للتبليغ بعد أن حاول الأخير الاعتداء عليه.

وأشار الرائد زهران، "إلى أن الجريمة نفذت باستخدام مطرقة حديديه (مهدًه) انهال بها المشتبه به على المجني عليه مما تسبب بوفاته على الفور، وأن دافع الجريمة كان بغرض السرقة".

انشر عبر