شريط الأخبار

فتحي ينفي عرض بلاكبول ويؤكد: مواجهة الترجي لها حسابات خاصة

04:52 - 20 حزيران / سبتمبر 2010

 

 

 القاهرة/ نفى أحمد فتحي لاعب الاهلي ان يكون هناك أي مفاوضات لضمه من قبل نادي بلاكبول الانجليزي سواء بصورة ودية أو بصورة رسمية.

 

 وقال فتحي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "لم يصلني أي عرض من نادي بلاكبول ولم يحدثني أي وكيل أعمال لاعبين عنه". 

 

 وأضاف "انا منتظم حاليا مع الأهلي، خاصة واننا تنتظرنا مواجهات حاسمة سواء في بطولة الدوري أو في بطولة إفريقيا أمام الترجي التونسي". 

 

 وعن ملف تجديده للأهلي، قال فتحي"ملف التجديد مغلق في الوقت الحالي، ولم أجلس مع أي أحد في الأهلي خلال الوقت الحالي لانشغالنا في المباريات الهامة".

 

 وينتهي عقد فتحي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، هو وزميله في الفريق حسام عاشور، ويسعى الأهلي للتجديد لهما قبل حلول شهر يناير الذي يحق فيه للاعبين التوقيع لأي ناد.

 

 مواجهة الترجي

 

 من ناحية أخرى، أكد فتحي ان المواجهة المنتظرة التي ستجمع الأهلي بالترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لها حساباتها الخاصة.

 

 وأضاف "قد نكون ظهرنا بشكل غير مرض لجماهير الأهلي في دور المجموعات، ولكن بالتأكيد مواجهة الترجي ستختلف، خاصة وان الأمور في الأدوار النهائية تختلف تماما".

 

 وتابع "مساندة الجماهير في لقاء الترجي بالقاهرة، سيكون له العامل الاساسي في تحقيق فوز مريح للفريق قبل لقاء العودة".

 

قدر اللاعبين الكبار

 

 وعن الانتقادات التي توجه له في الفترة الأخيرة عن هبوط مستواه، دافع فتحي عن نفسه قائلا "الفريق بشكل عام يمر بمستوى متذبذب، ولكن دائما ما توجه سهام النقد على اللاعبين الكبار في الفريق، وهذا قدرنا وقدر الأهلي دائما".

 

 وواصل "خطة 4-4-2 تُصعب دائما من مهمة ظهيري الجنب، وبالرغم من ذلك أرى انني أديت بشكل جيد خلال المباريات الأخيرة، والتزمت بوجهة نظر الجهاز الفني، رغم ان مركز لاعب الوسط هو الأقرب لي، وأظهر فيه دائما بشكل متميز كما يحدث في المنتخب".

 

 وكان الأهلي قد مني بخسارة ثقيلة "غير مؤثرة" أمام الاسماعيلي برباعية مقابل هدفين مساء الأحد في ختام مباريات دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.

 

 وفي ختام حديثه، طمأن فتحي جماهير الأهلي على الفريق في الفترة القادمة، وكرر "لقاء الترجي سيكون مختلف".

 

انشر عبر