شريط الأخبار

ميسي سيغيب عن مباراتين على الأقل

04:47 - 20 تموز / سبتمبر 2010

 

 

 برشلونة/ أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم على موقعه في شبكة الانترنت أن مهاجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب على الأقل عن المباراتين المقبلتين للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها الأحد في كاحل قدمه اليمنى أمام مضيفه اتلتيكو مدريد (2-1) ضمن الدوري المحلي.

 

 وأوضح النادي الكاتالوني أن الفحص بالرنين المغناطيسي الذي خضع له ميسي صباح الاثنين "أكد أن اللاعب يعاني من انتفاخ في الأربطة الجانبية الداخلية والخارجية لكاحل قدمه اليمنى" مشيراً إلى أن "الأرجنتيني سيغيب عن المباراتين المقبلتين".

 

 وسيغيب ميسي عن مواجهتي سبورتينغ خيخون الأربعاء واتلتيك بلباو السبت المقبل.

 

 ولم يعط برشلونة أي تاريخ لعودة ميسي واكتفى بالقول أن ذلك "يتوقف على مدى تحسن وضع إصابته".

 

 وتعرض ميسي الذي افتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13، إلى تدخل قوي من المدافع الدولي التشيكي توماس اويفالوسي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فتلقى الأخير البطاقة الصفراء الثانية وطرد من المباراة.

 

 

الحماية ليست لرونالدو فقط..!

 

 أبدى مدرب برشلونة  جوسيب غوارديولا عن غضبه الشديد من إصابة نجم فريقه ليونيل ميسي في مباراة اتلتيكو مدريد أمس وقال: "سنفتقد ميسي لمدة أسبوعين والصورة تتحدث عن نفسها وأترك الأمر الآن للإعلام فالحكام ليسوا موجودين لحماية كريستيانو رونالدو فقط بل يجب حماية جميع اللاعبين".

 

 وعن مستوى اتلتيكو قال:" لو استمر أتلتيكو مدريد بنفس المستوى سيكون منافساً عنيداً على لقب "الليغا" هذا الموسم".

 

 وأضاف: "سيكونوا قادرين على الفوز أمام أي فريق حتى ريال مدريد".

 

 وأضاف "إن أظهروا ما كانوا عليه اليوم من التزام وقوة، فسيكونوا قادرين على هزم أي فريق، حتى ريال مدريد، وإن حافظوا على هذا خلال السنة فسيكونوا مرشحين للقب".

 

 وأكد أن فريقه لعب بشكل جيد ولولا الفرص السهلة الضائعة لأصبحت النتيجة 5-1 بدلا من 2-1.

 

 كرويف يحمل برشلونة مسؤولية إصابة ميسي .. وأولفالوسي يعتذر

 

 انتقد الأسطورة الهولندي يوهان كرويف مدرب برشلونة السابق وصانع تاريخه الحديث زملاء ليونيل ميسي لإهدارهم الفرص المتكررة، ورأى كرويف في عموده الصحفي أن ميسي ما كان ليصاب لو سجل برشلونة من الفرص الكثيرة التي سنحت له.

 

 وحلل كرويف كذلك أداء برشلونة، مشيرا إلى أن هناك مشاكل كثيرة خصوصاً فيما يتعلق بالجهة اليسرى التي ما زالت لا تقدم المأمول منها وتوقع أن يرى بطل الدوري أياماً عصيبة هذا الموسم.

 

 أولفالوسي يعتذر:

 

 اعتذر المدافع التشيكي الذي تسبب بإصابة ليونيل ميسي، وأكد بأنه لم يقصد الأذى للمهاجم الأرجنتيني.

 

 وقال المدافع أولفالوسي لصحيفة الآس : " أعتذر عما جرى فلم أكن أقصد هذا، كنت أحاول أن أحصل على الكرة لكن اللقطة كانت سريعة فظهرت كمن تعمدت هذا الخطأ".

 

 

 الإصابة تبعد كاناليس عن ريال مدريد

 

 ذكرت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الاثنين أن لاعب وسط ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم سيرجيو كاناليس سيغيب عن صفوف فريقه لمدة أسبوعين أو 3 أسابيع بسبب إصابة في كاحل قدمه تعرض لها خلال تدريبات أمس الأحد.

 

 وبحسب صحيفة "ماركا" فان كاناليس البالغ من العمر 19 عاماً تعرض إلى الإصابة في الكاحل اثر محاولته وقف الكرة بصدره، مشيرةً إلى أن الفحص الأولي أشار إلى احتمال ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

 

 وتابعت أن كاناليس الذي كان ظاهرة الموسم الماضي مع فريقه راسينغ سانتاندر، سيخضع إلى فحوصات طبية معمقة لتحديد مدى خطورة الإصابة.

 

انشر عبر