شريط الأخبار

الغصين: لم يقتل أي شخص.. ومؤتمر كشف اعترافات العملاء خلال أيام

01:27 - 20 تموز / سبتمبر 2010

الغصين: لم يقتل أي شخص ومؤتمر كشف اعترافات العملاء خلال أيام

 فلسطين اليوم-غزة  

كشف المهندس إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية بحكومة غزة أن وزارته ستعقد المؤتمر الذي أعلنت عنه سابقاً حول اعترافات العملاء خلال الأيام القادمة.

وأوضح الغصين أن إعلان الموعد المحدد للمؤتمر يعتمد على مدى انتهاء الأجهزة الأمنية من إعداد وتجهيز ما سيتم الحديث عنه في المؤتمر الصحفي.

وطالب الناطق باسم الداخلية المواطنين بعدم إثارة الإشاعات والتوقف عن تداول كل ما يتم سماعه، معللاً: "معظم ما يتم تداوله من أقوال هو إشاعات مغلوطة وغير صحيحة".

وداعا المواطنين إلى "التروي لتلقي المعلومات الصحيحة من مصادرها "خاصةً في موضوع قتل بعض العملاء"، مؤكداً أنه لم يكن هناك أي قتل أو إعدام لأي شخص و"ما تم تداوله من أسماء لشخصيات كله من الإشاعات التي يتداولها المواطنون والذي يخدم الاحتلال وأعداء الشعب الفلسطيني الذين يريدون إيجاد هوس في الشارع الفلسطيني "، مشيراً إلى أن الهدف من أي معلومات أمنية تصدرها الدوائر المختصة "هو توعية المواطنين لتحذيرهم من العملاء".

 ولفت الغصين النظر إلى أن اعتقال أي شخص على خلفية أمنية "فهذا لا يعني اتهامه مباشرة بل التحقيق معه لنفي التهم المنسوبة إليه أو ثباتها عليه".

وأشار إلى أن المؤتمر القادم ستحاول فيه الداخلية توضيح الكثير من الأمور التي تم إشاعتها، "والتي ستفيد الشعب الفلسطيني ولا تضر بالعمل الأمني"، داعياً وسائل الإعلام للتعاون في نشر الثقافة الصحيحة وعدم تداول الشائعات.

 

انشر عبر