شريط الأخبار

سلامة يطالب الفصائل الفلسطينية لتفعيل الاعتصام الأسبوعي للأسرى

05:10 - 19 تشرين أول / سبتمبر 2010

سلامة يطالب الفصائل الفلسطينية لتفعيل الاعتصام الأسبوعي للأسرى

فلسطين اليوم-غزة

طالب عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة أحمد سلامة "كافة ألوان الطيف الفلسطيني للتوحد خلف مطالب الأسرى العادلة والعمل لتفعيل الاعتصام الأسبوعي الذي ينظمه أهالي الأسرى في مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر على طريق تدويل قضية الأسرى".

أكد سلامة في تصريح إعلامي اليوم "أن لجنة الأسرى تعمل منذ فترة لإنجاز برنامج متواصل لنصرة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي".

وقال سلامة أن لجنة الأسرى استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات الوطنية في ظل أحلك الظروف التي يعيشها شعبنا الفلسطيني حيث استطاعت أن تقيم وتجسد الوحدة الوطنية الفلسطينية في 17 نيسان الماضي ما كان له أثرا طيبا في نفوس أهالي الأسرى ومختلف الفئات والشرائح من أبناء الشعب الفلسطيني".

وأضاف سلامة بأن التصعيدات الإسرائيلية ضد الأسرى الفلسطينيين جعلت لجنة الأسرى تفكر في برامج عديدة ومتميزة لإبراز ملف الأسرى وتدويله حيث تبنت اللجنة العديد من الأفكار الوطنية التي ستجعل من فعاليات التضامن مع الأسرى ذات قيمة معنوية ومادية لدى الكل الفلسطيني".

وأفاد سلامة بأن جهود لجنة الأسرى بكافة أعضائها وإعلامها سوف تصب في الأيام القادمة لإنجاح الفعالية التضامنية التي سوف تقام نصرة وتضامنا مع الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام ليوم واحد في 25 سبتمبر الحالي .

كما ووجه سلامة نداءا للمنظمات الولية والإنسانية للتفاعل بشكل جاد ومسؤول مع هموم الأسرى الفلسطينيين وذويهم".

انشر عبر