شريط الأخبار

الشيخ عزام: لا نسعى لتوسيع دائرة الصدام الداخلي في الضفة

04:45 - 19 تشرين أول / سبتمبر 2010

رغم الاعتقالات المستمرة بحق عناصر الحركة

الشيخ عزام: لا نسعى لتوسيع دائرة الصدام الداخلي في الضفة

فلسطين اليوم: غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام أن الاعتقالات السياسية التي تجرى في الضفة الغربية من قبل أجهزة أمن السلطة في صفوف المقاومة لا تخدم إلا العدو الصهيوني، وتزيد من حالة الاحتقان الداخلي. وأضاف أن العدو الصهيوني لم يقدم شيئاً للفلسطينيين مقابل ما تقوم به بعض الأجهزة الأمنية ضد المقاومة.

وقال الشيخ عزام في تصريح خاص لفلسطين اليوم، الاحد (19/9)، :" نحن نتصور أن أي اعتقالات في صفوف المقاومة لا تخدم قضيتنا ولا تفيد أحد في الساحة الفلسطينية، موضحاً أن المستفيد الوحيد من هذه الاعتقالات هو العدو الصهيوني.

وأضاف أن استمرار الاعتقالات في الضفة الغربية تزيد من الاحتقان الموجود في الساحة الفلسطينية وتضعف الموقف الفلسطيني وتعطي العدو الصهيوني فرصة للاستمرار في سياسته بضرب الفلسطينيين وتشديد الحصار والخناق عليهم.

وأكدد بأن حركة الجهاد الإسلامي ستواصل اتصالاتها أجل الإفراج عن كل المعتقلين خاصة وان الشعب الفلسطيني بأسره يرفض هذه السياسة التي ثبت فشلها، مضيفاً أن الحركة لا تسعى لتوسيع دائرة الصدام الداخلي.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية وسعت من دائرة اعتقالاتها في صفوف عناصر حركة الجهاد الإسلامي اثر مشاركتهم في تشييع جثمان الشهيد إياد اسعد شلباية الذي اغتالته قوة صهيونية خاصة في منزله في طولكرم قبل يومين.

انشر عبر