شريط الأخبار

شحاتة يواجه سعدان مجددا فى اليمن

06:48 - 18 حزيران / سبتمبر 2010

شحاتة يواجه سعدان مجددا فى اليمن

فلسطين اليوم-وكالات

تلوح فى الأفق بوادر مواجهة مرتقبة بين حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى والمدرب الجزائرى رابح سعدان خلال أكتوبر المقبل فى حالة موافقة الأخير رسميا على تدريب منتخب اليمن الذى سيواجه مصر وديا يوم 22 أكتوبر المقبل فى اليمن.

 

وكان شحاتة وسعدان قد التقيا فى مواجهات مثيرة خلال الفترة الماضية، حيث قاد الشيخ سعدان منتخب بلاده للصعود على حساب مصر لمونديال 2010 فيما قاد المعلم الفراعنة لفوز ساحق على الجزائر (4/صفر) فى الدور قبل النهائى لأمم أفريقيا الأخيرة التى توجت مصر بلقبها.

 

وكان الاتحاد اليمنى لكرة القدم قد تلقى خطابًا من نظيره المصرى تضمن موافقة الأخير على إقامة المباراة الودية الدولية بين المنتخب اليمنى ونظيره المنتخب المصرى فى الثانى والعشرين من شهر أكتوبر المقبل على ستاد 22 مايو الدولى الذى تم إعادة تأهيله بتكلفة تزيد عن 4 مليارات ريال يمنى ليكون الملعب الرئيسى لبطولة خليجى 20.

 

وفى شأن آخر دخل الشيخ أحمد العيسى رئيس الاتحاد اليمنى لكرة القدم فى مفاوضات رسمية مع الجزائرى رابح سعدان بعد رحيل الأخير من "الخضر"، من أجل إقناعه بتولى مسئولية الإشراف على المنتخب اليمنى فى نهائيات كأس الخليج القادمة فى طبعتها الـ20 التى ستقام فى شهر نوفمبر القادم بصنعاء.

 

ويضغط العيسى على سعدان لقبول المهمة، خاصة وأن علاقة صداقة طيبة تربطهما ببعض ، بحكم أن هذا الأخير قاد منتخب اليمن عام 2006، إلا أن سعدان طلب مهملة للتفكير قبل الرد على العرض، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية اليوم السبت.

 

 

انشر عبر