شريط الأخبار

غدا: اعتصام جماهيري في جميع محافظات الوطن تضامنا مع الأسرى

06:32 - 18 تشرين أول / سبتمبر 2010

غدا: اعتصام جماهيري في جميع محافظات الوطن تضامنا مع الأسرى

فلسطين اليوم: رام الله

دعا رئيس نادي الأسير الفلسطيني، قدوره فارس الى اعتصام جماهيري بكافة محافظات الوطن تضامنا مع الاسرى.

 

و قال الفارس في تصريحات صحافية بأن الاحتلال لديها اجندة اليمين المتطرف، ولديها اجندة عدوانية على الشعب الفلسطيني، الارض والانسان، مؤكدا ان الاسرى باتوا في مركز دائرة الاستهداف الإسرائيلية.

 

واضاف فارس بانهم لا يعيرون بالاً للمفاوضات سواء كانت مباشرة او غير مباشرة، هم لديهم برنامج ينفذونه بحذافيره والسلام والمفاوضات غير موجودة اصلا على برنامجهم واجندتهم، تابع :"لقد وقتت إسرائيل الهجمة الشرسة المسعورة والمجرمة على الاسرى بالتزامن مع بدء انطلاق المفاوضات المباشرة".

 

و شدد فارس على أن الوفد الفلسطيني المفاوض المطالبة بكف الاذى عن الاسرى كحد ادنى الان ، وهذه مسؤولية القيادة السياسية كون ما يجري في السجون الان هو بغطاء رسمي سياسي من اعلى المستويات في إسرائيل".

 

وقال فارس ان نادي الاسير الفلسطيني يدعو كل جماهير الشعب الفلسطيني والفصائل والمؤسسات للاعتصام في مقرات الصليب الاحمر الدولي في جميع محافظات الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة تضامنا مع جميع الاسرى واحتجاجا وادانة للجريمة المقامة بحقهم الان، وبالنسبة ليوم 25/9 السبت القادم قرر الاسرى الاضراب عن طعامهم هذا اليوم وسنعينا بالتزامن مع هذا الإضراب على تنظيم مسيرات ومهرجانات وفعاليات احتجاجية واعتصامية تضامنا معهم.

انشر عبر