شريط الأخبار

الضربات الحرة تنقذ الزمالك من الغرق في الإسكندرية

12:33 - 18 حزيران / سبتمبر 2010

الضربات الحرة تنقذ الزمالك من الغرق في الإسكندرية

وكالات- فلسطين اليوم

حقق نادي الزمالك فوزاً ثميناً على حساب فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الأخير بالإسكندرية في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأت المباراة بتوازن دفاعي من الفريقين وحاول نادي الزمالك امتلاك زمام المباراة ومباغتة فريق سموحة هجومياً .

وفي الدقيقة 17 سنحت الفرصة الخطيرة الأولى في المباراة لنادي سموحة بعد اختراق بلال من الناحية اليمنى والمرور من فتح الله ليلعبها لأفوام الذي أهدر الكرة إلى ضربة مرمى بغرابة شديدة .

وحملت الدقيقة 20 صدمة لجماهير الزمالك بعد أن توغل أفوام مهاجم سموحة من الناحية اليسرى ومر من هاني سعيد ليلعبها عرضية لأحمد بلال المنفرد بالمرمى ليحرز الهدف الأول لسموحة .

وجاء الرد سريعاً من نادي الزمالك بعد 3 دقائق فقط عندما احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة على خط منطقة الجزاء تصدى لها هاني سعيد وسدد الكرة متقنة إلى داخل الشباك ليصحح خطأه في الهدف الأول ويتعادل للزمالك .

وبعدها لم تنجح محاولات أي من الفريقين لإحراز هدف التقدم على حساب الأخر لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

ومع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك هجومه على مرمى أصحاب بغية إحراز الهدف الثاني وهو ما قد كان عندما انطلق ياسر المحمدي في الجهة اليسرى وتلقى تمريرة بينية رائعة سجل منها الهدف الثاني للقلعة البيضاء ليتقدم الضيوف بنتيجة 2-1 في الدقيقة 50 .

وفي الدقيقة 83 حصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها محمود فتح الله قوية في أقصى الزاوية اليمنى لحارس سموحة الذي كرر خطأه في الهدف الأول ووقف في منتصف المرمى ليفشل في الإمساك بالكرة ويعلن عن هدف ثالث لنادي الزمالك .

وانتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل بينهم هدفين من ركلات حرة مباشرة أنقذت القلعة البيضاء من الغرق في دوامة سموحة بالأسكندرية , ليرتفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط في المركز السابع , بينما تجمد رصيد سموحة عند نقطتين في المركز قبل الأخير .

 

انشر عبر