شريط الأخبار

المقاومة الوطنية تندد بجريمة اغتيال شلباية وتتوعد بالرد

10:09 - 18 تموز / سبتمبر 2010

المقاومة الوطنية تندد بجريمة اغتيال شلباية وتتوعد بالرد

غزة- فلسطين اليوم

أدان أبو خالد الناطق الإعلامي لكتائب المقاومة الوطنية- الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم السبت، جريمة اغتيال الشهيد إياد شلباية القيادي في كتائب القسام في طولكرم، واعتبر تلك الجريمة تصعيداً خطيراً.

وحذر أبو خالد في بيان صحفي تلقت "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، العدو الإسرائيلي من استمرار الاعتداءات بحق شعبنا الفلسطيني في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة, مؤكداً أن الكتائب لن تتهاون في الرد على كل التجاوزات بكافة السبل المتاحة.

وتوعد الاحتلال الإسرائيلي بمزيد من العمليات للرد على جرائمه لاسيما آخرها محاولة فاشلة لاغتيال مجموعة مرابطة تتبع لكتائب المقاومة الوطنية شرق وادي السلقا وسط قطاع غزة, وذلك من خلال نصب كمين للمجموعة في المنطقة المذكورة.

وقال أبو خالد:"إن الاحتلال يريد من خلال هذا التصعيد الخطير جر المنطقة إلى حرب قادمة, وخلق التبريرات لتنفيذ جرائمه", مؤكداً جاهزية الكتائب للتصدي لأي اعتداء على قطاع غزة.

وطالب كافة الفصائل الفلسطينية بتنفيذ اتفاق تشكيل غرفة عمليات مشتركة لأذرعها العسكرية في القطاع, كسبيل مهم للرد على الاحتلال الإسرائيلي وصد أي عدوان محتمل على قطاع غزة.

انشر عبر