شريط الأخبار

كهرباء غزة: طلبنا عدم خصم 170 شيقل لمن يدفع فاتورة الكهرباء بانتظام

08:24 - 16 تشرين أول / سبتمبر 2010

كهرباء غزة: طلبنا عدم خصم 170 شيقل لمن يدفع فاتورة الكهرباء بانتظام

فلسطين اليوم – وكالات

قال جمال الدردساوي، مدير العلاقات العامة بشركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة، خلال حديثه لنشرة اخبار شبكة "معا" الاذاعية اليوم الخميس، إن الشركة بعثت بتوصية للحكومة في رام الله، والحكومة في غزة، لعدم خصم الـ170 شيقلا عن الموظف الذي يدفع فاتورة الكهرباء بشكل منتظم في الأشهر القادمة، وإنما الخصم عن الموظف الذي لا يسدد فاتورة الكهرباء، مطالبا وزارة المالية بالإسراع في إرسال قيد المقاصة وكشوف الدافعين لشركة التوزيع لتحقيق التسويات المالية على فواتير المنتفعين وكذلك سرعة التعاطي مع طلبات الشركة بما يخدم مصلحة الموظفين.

 

وحمل الدردساوي وزارة المالية المسؤولية عن أي خلل حدث وسيحدث مع الملتزمين السابقين بالدفع والمقيمين خارج قطاع غزة في حال تعطيل ارسال هذه الكشوف.

 

وبين الدردساوي ان لجنة متخصصة ستتشكل في فروع الشركة لدراسة الاستبيان الذي قام موظفو الحكومة في رام الله وموظفو الحكومة في غزه بتعبئته لتسوية الخصم عليه مع قيمة فاتورة الكهرباء، موضحا ان تعبئة الاستبيان ستكون على الموقع الالكتروني للشركة أو بواسطة الحضور لمقر الشركة.

 

واعلن أن اللجنة ستقوم بتفريغ هذه البيانات في الكشوف والتأكد منها بشكل ميداني ثم إرسالها إلى وزارتي المالية في غزة ورام الله، مع توضيح البيانات المالية لكل موظف حسب تسوية فاتورة الكهرباء لديه.

 

وأوضح أن الشركة أرسلت العديد من الكتب إلى وكالة الأونروا ومؤسسات القطاع العام للخصم على موظفيها، مؤكدًا أن الشركة ستقوم بقطع الكهرباء عن المنازل التي لا تدفع الفاتورة.

 

وحول ساعات العمل الدورية للكهرباء في القطاع بين الدردساوي ان تشغيل المولد الثاني لمحطة الكهرباء، قلص ساعات الفصل الى8 ساعات كل 48 ساعة، مشيرًا إلى وجود بعض الأعطال التي قد تحدث ما يزيد ساعات القطع.

 

وطالب الدردساوي الموظفين بضرورة عمل اشتراك خاص بهم، مشيرًا إلى وجود خصم على الاشتراكات الجديدة، ومبينا وجود حل رضائي وتوافقي حول مستحقات الشركة السابقة.

 

 

 

انشر عبر