شريط الأخبار

د. بحر يلتقي وفد من مسئولي المرافق السياحية في قطاع غزة

05:04 - 16 كانون أول / سبتمبر 2010


د. بحر يلتقي وفد من مسئولي المرافق السياحية في قطاع غزة

فلسطين اليوم: غزة

عبر د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس عن تقديره للقطاع الخاص السياحي الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكدا أن المجلس يقف لجانب هذا القطاع لدعم الاقتصاد الفلسطيني وتحدي العقبات التي يضعها الكيان الصهيوني.

 

وشدد د. بحر خلال لقاء وفد من أصحاب المرافق السياحية في قطاع غزة على ان المجلس التشريعي سيجري كافة الاتصالات مع الحكومة والجهات المعنية لتسهيل عمل المرافق السياحية التي تعرضت لخسائر كبيرة نتيجة العدوان الصهيوني خلال انتفاضة الأقصى ، ووعد د. بحر أصحاب المرافق السياحية بأن يدرس مطالبهم المتعلقة بإيجاد مرجعية محددة تربط العلاقة بين المرافق السياحية والحكومة عبر وزارة السياحة صاحبة الاختصاص ما يضمن علاقة جيدة تضمن تطبيق القانون والنظام ومراعاة المصالح السياحية.

 

وعبر أصحاب المرافق عن تقديرهم لموقف النائب الأول لرئيس المجلس برفض أي إجراءات غير قانونية تؤثر على عمل المرافق السياحية، مؤكدين التزامهم بكافة الأنظمة والقوانين المطبقة في العمل السياحي، ملفتين أنهم يعملون تحت مظلة القانون والالتزام بعادات وتقاليد الشعب الفلسطيني، كما عبروا عن رفضهم الخروج على هذا النظام واتفق الجانبين على التواصل لتذليل العقبات التي تحول دون عمل بعض المرافق السياحية وإعادة فتحها في القريب العاجل.

انشر عبر