شريط الأخبار

حسام وإبراهيم أفضل من مورينيو والاهلي يفاوض مكي

04:46 - 16 كانون أول / سبتمبر 2010


 

 

 القاهرة/ اعتبر إبراهيم حسن مدير نادي الزمالك أن الجهاز الفني الحالي للفريق أفضل من جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ..

 

 حسن وفي تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة اليوم" قال "بالنظر إلى نادي ريال مدريد فإننا سنجد أنه أنفق أموال باهظة لجلب اللاعبين والمديرين الفنيين، ومع ذلك نجد مورينيو مدرب الفريق الحالي يصرح بأنه لم يحصل على أى بطولة قبل ثلاثة سنوات , ولكن هنا في نادي الزمالك لدينا الشجاعة بأن نصرح أننا سنحصل على بطولة هذا الموسم رغم ضعف الإمكانيات مقارنة بالريال، فهدفنا هو بناء فريق قادر على حصد البطولات في المواسم القادمة، وفي نفس الوقت يمكننا أن نتوج ببطولة في الوقت الحالي".

 

 كما اعتبر مدير القلعة البيضاء أن الزمالك هو أفضل فريق في الدوري المصري هذا العام لما يتمتع به من فنيات ولما يتمتع به لاعبيه بمهارات حيث اكد انالزمالك اعطى "طعم" للدوري هذا الموسم بالاضافة الى الإثارة على أحداثه .."

 

 وأشار إلى أن مسابقة الدوري مازالت تحمل الكثير من الأحداث وهي في بدايتها، فالفارق بين الزمالك وصاحب المركز الأول خمس نقاط فقط .

 

 أحمد حسن مكى: الأهلى يفاوضنى رسميًا

 

 اعترف أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود بدخول النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد معه بدءًا من يناير المقبل.

 

 وقال مكي في تصريحات لموقعه الرسمي اليوم الخميس: "بعد عودتي من المغرب، علمت بالعرض الذي تقدم به الأهلي للتعاقد معي"، وأضاف: "عقدي مع الحرس يمتد حتى نهاية الموسم المقبل".

 

 وتألق مكي مع حرس الحدود خلال المرحلة الماضية، وانضم اللاعب الأعسر لصفوف المنتخب الوطني وشارك في مباراتين دوليتين.

 

انشر عبر