شريط الأخبار

شرطة سلفيت تضبط 21 مركبة غير قانوية

04:06 - 16 حزيران / سبتمبر 2010

شرطة سلفيت تضبط 21 مركبة غير قانوية

فلسطين اليوم: سلفيت

ضبطت شرطة سلفيت اليوم 21 مركبة غير قانونية، وأوقفت 13 شخصاً بتهمة التورط بالمتاجرة بهذه المركبات.

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة محافظة سلفيت قامت بحملة على المركبات غير القانونية، وعلى محلات قطع غيار المركبات في بلدات كفرالديك، وياسوف، وقراوة بني حسان، ضبطت خلالها 21 مركبة غير قانونية وأوقفت 13 شخصا متورطين بتجارة المركبات غير القانونية وحيازتها.

 

وأكد البيان أنه سيتم إحالة المشتبه بهم إلى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

كما ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين فارين من وجه العدالة وصادر بحقهما أوامر حبس لعدم دفعهما دين بمبلغ 115 ألف شيقل في طولكرم.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة طولكرم ألقت القبض على شخص فار من وجه العدالة صادر بحقه خمس أوامر حبس لعدم دفع ديون بلغ مجموعها (45) ألف شيكل ومذكرتين إحضار نيابة و متهم باصدار شيك بدون رصيد ويوجد بحقه 7 قضايا قضائية.

 

وأوضح البيان أن الشرطة قبضت على المتهم  على حاجز بالقرب من بلدة اكتابا على شارع نابلس عند محاولته الفرار من المركبة التي كان يستقلها للسفر خارج الوطن إلا أن رجال الشرطة استطاعوا القبض عليه وإيداعه في مركز الإصلاح والتأهيل تنفيذا للأحكام.

 

ومن جهة أخرى ألقت قوة من شرطة طولكرم القبض على شخص آخر صادر بحقه مذكرة حبس لعدم دفع دين بلغ قيمته (70) ألف شيقل بعد محاولة الفرار عند مشاهدة إحدى دوريات الشرطة الراجلة على شارع نابلس إلا أن رجال الشرطة تمكنوا من إلقاء القبض عليه وإيداعه في مركز الإصلاح والتأهيل تنفيذا للأحكام.

انشر عبر