شريط الأخبار

حكومة غزة تحذر من التصعيد الصهيوني

12:33 - 16 تموز / سبتمبر 2010

حكومة غزة تحذر من التصعيد الصهيوني

فلسطين اليوم-غزة

استنكرت حكومة غزة اليوم, العدوان الصهيوني ضد شعبنا في قطاع غزة والذي تصاعد منذ عدة أيام وكان آخرها الليلة الماضية باستهداف عدة مواقع بالقصف الشديد مستخدمة المقاتلات الحربية وقذائف المدفعية.

وحذرت الحكومة من النوايا الصهيونية بالتصعيد العسكري اذ تأتي جرائم القصف والقتل في القطاع متزامنة مع سلسلة من التصعيد الإعلامي وتوتير الأجواء الميدانية من قبل وسائل إعلام العدو الصهيوني في إشارة الى نوايا تصعيدية واضحة وسلسلة من التهديدات الصهيونية التي تبحث لها عن مبررات كاذبة لهذا العدوان على أمل تحقيق ما عجزت عنه الحرب السابقة في القطاع.

واعتبرت الحكومة ان ترك مجرمي الحرب الذين ارتكبوا أفظع الجرائم خلال الحرب العدوانية الأخيرة على القطاع طلقاء دون ان تمسهم يد العدالة الدولية ادى الى تمادي الاحتلال واستعداده لعدوان جديد , داعيةً الى سرعة محاكمة قادة الاحتلال كمجرمين دوليين.

وطالبت الحكومة المجتمع الدولي بفتح تحقيق دولي في مقتل 3 مزارعين على حدود قطاع  غزة اعترف العدو بقتلهم بدم بارد وهم عزل من السلاح يفلحون في ارضهم وكذلك قتل مواطن فلسطيني مكبل في تل ابيب.

وأشارت الحكومة الي أن المفاوضات التي تجريها قيادة سلطة المقاطعة مع الاحتلال الصهيوني يعطي الغطاء السياسي للاحتلال لارتكاب المزيد من الجرائم وجلوس المفاوضون مع العدو في وقت تدك طائراته قطاع غزة ويحاصره العدو عار في جبين هؤلاء المفاوضين الذين يجمع شعبنا على عزلهم ورفضه لممارساتهم الداعمة للعدو سياسيا وميدانيا ونعتبر ما يقومون به مشاركة في العدوان على شعبنا .
انشر عبر