شريط الأخبار

لجنة الأسرى تدين بشدة اعتداء وحدة نحشون الإسرائيلية على أسرى سجن عوفر

12:09 - 16 تموز / سبتمبر 2010

 

لجنة الأسرى تدين بشدة اعتداء وحدة نحشون الإسرائيلية على أسرى سجن عوفر

فلسطين اليوم-نابلس

أدانت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة الإعتداء العنصري الهمجي الإسرائيلي على الأسرى الفلسطينيين في معتقل عوفر الإسرائيلي  وسط إطلاق مكثف للرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع بحجة البحث عن أجهزة اتصال خليوية ما أدى لإصابة  .

وأكد نشأت الوحيدي مسؤول الإعلام في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية تهدف من خلال اعتداءاتها على الأسرى إلى إيصال رسالة للشعب والمفاوض الفلسطيني مفادها أن اسرائيل غير ملتزمة بالمفاوضات وإظهار حسن النوايا تجاه المفاوضات .

وأشار الوحيدي إلى أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية في الآونة الأخيرة صعدت من اعتداءاتها وحملاتها القمعية المسعورة ضد الأسرى في كافة السجون الإسرائيلية في محاولة للنيل من صمود وإرادة الحركة الوطنية الأسيرة مطالبا المنظمات الدولية والإنسانية وعلى رأسها المجلس الدولي لحقوق الإنسان بالعمل من أجل توفير حماية دولية وطبية للأسرى .

وقال م. ناصر الفار عضو لجنة الأسرى بأن الإنقسام الفلسطيني جعل الإحتلال الإسرائيلي يستفرد بالأسرى الفلسطينيين ويصعد من اعتداءاته العنصرية بحقهم وعليه يجب البدء فورا بالعمل لأجل إنهاء الإنقسام الكارثي الذي أضر بالقضايا الفلسطينية وعلى رأسها قضية الأسرى .

انشر عبر