شريط الأخبار

لجنة الإصلاح في الجهاد الإسلامي تُحمِّل العلماء والوعاظ والوجهاء أمانة

04:10 - 15 تموز / سبتمبر 2010

لجنة الإصلاح في الجهاد الإسلامي تُحمِّل العلماء والوعاظ والوجهاء أمانة

فلسطين اليوم: غزة

نظمت لجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مؤخراً سلسلة زيارات لعلماء ووجهاء ومخاتير وشخصيات اعتبارية في مدينة غزة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال رئيس اللجنة الشيخ تحسين الوادية:" إن هدف الزيارات التي قمنا بها لوجهاء ومخاتير مدينة غزة كان الإشادة بجهودهم الكبيرة من جهة، وحثهم من جهةٍ ثانية على تعزيز دورهم لتقليص هوة التمزق المجتمعي في القطاع".

وبيَّن الوادية أنهم يسعون بكل قوةٍ لتمتين العلاقات بين أبناء شعبهم والرقي بواقعهم المرير والسمو به نحو الأفضل، مشدداً على ضرورة تضافر كل الجهود وتكاملها لدعم تماسك النسيج الاجتماعي.

من جانبه، تحدَّث عضو لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بمدينة غزة الشيخ نبيل أبو سرية عن أهمية بناء المجتمع وتعزيز مناعته لصد المؤامرات التي تُحبك من قبل أعدائنا لتفسيخ وتشتيت لبناته.

ودعا أبو سرية العلماء والوعاظ والوجهاء كلٌ من موقعه ومنبره إلى وجوب تنبيه المجتمع لما يُخطط بحقه من مكائد شيطانية من خلال تفويت الفرصة على عدونا بتوحيد الصف وتحقيق التآلف فيما بين شرائحه وفئاته.

من ناحيته، أثنى عضو لجنة الإصلاح التابعة للجهاد الإسلامي بمدينة غزة الشيخ صلاح عابد على دور حركته الرائد في تعزيز بنية المجتمع الفلسطيني وتماسكه لما لذلك من أثرٍ بالغ في لفت نظر شعبنا إلى المتاهات التي يحاول عدونا بأساليب ووسائل متعددة إدخالنا فيها بهدف حرف أنظارنا عن التصدي لمؤامراته التصفوية وجرائمه العدوانية.

انشر عبر