شريط الأخبار

ابراهيم حسن: الزمالك "اتعمله عمل" داخل غرفة خلع الملابس

12:20 - 15 تموز / سبتمبر 2010

ابراهيم حسن: الزمالك "اتعمله عمل" داخل غرفة خلع الملابس

وكالات- فلسطين اليوم

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أن النتائج السيئة التي يحققها الفريق سببها "النحس" الذي أصابه من بعض أعمال السحر، وما أسماه بـ "العمل" الذي وجده الجهاز الفني داخل غرفة خلع الملابس.

 

وأضاف حسن في تصريحات إذاعية "الزمالك معموله عمل وجدناه داخل غرفة الملابس بالصدفة .. أعمال السحر مذكورة في القرآن ومُصدق بها، وأعتقد أن ذلك هو سبب "النحس" الذي يلاحقنا في المباريات."

 

وأهدر الزمالك النقطة السابعة في مشواره بالدوري هذا الموسم، إثر تعادله على أرضه مع الجونة في الأسبوع الخامس من المسابقة.

 

ورفض مدير الكرة تحميل "العمل" المشار إليه مسئولية تراجع المستوى، مؤكداً أنه قد يؤثر على النتائج، لكنه ليس السبب الرئيسي فيها.

 

وفي سياق متصل، عبر ظهير أيمن الأهلي والزمالك السابق عن حزنه الشديد على نتيجة مباراة الفريق أمام الجونة الإثنين، مضيفاً "الجونة لم يدخل منطقة الجزاء طوال الـ 93 دقيقة بإستثناء ركلة الجزاء التي حصل عليها، ونسبة الاستحواذ دليل على ذلك."

 

من ناحية أخرى، رد إبراهيم حسن على تصريحات عدلي القيعي مسئول التعاقدات في الأهلي، والتي أكد خلالها أن منح الزمالك بعض اللاعبين الأفارقة والعائدين من الخارج مبالغ خيالية، كان هو السبب في إرتفاع أجور اللاعبين خلال الفترة الحالية، مدللاً على ذلك بصفقات الغاني جونيور أجوجو، والمصريين أحمد حسام "ميدو"، وعمرو زكي.

 

وقال حسن "إن سبب إرتفاع أجور اللاعبين هو "طمع" بعض الأندية، ورغبتهم في الحصول على توقيع اللاعبين فقط لحرمان المنافسين للاستفادة منهم."

 

وأشار مدير الكرة بالزمالك إلى أن أحمد حسن لاعب خط وسط الأهلي هو أول من تقاضى مبالغ مرتفعة عند عودته من بلجيكا.

 

وعن أزمة عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق، قال حسن أن الجهاز الفني لن يسمح بوجود بلبلة داخل الفريق في الفترة القادمة، مضيفاً "إذا أراد اللاعب الرحيل في يناير فلن نمانع في ذلك، وأكثر ما يهمنا هو أن يكون لديه رغبة في التواجد مع الفريق وخدمته."

انشر عبر