شريط الأخبار

ايران تشهد الجمعة تظاهرات غاضبة ضد الاساءة للقرآن ومعاداة الاسلام

08:01 - 15 حزيران / سبتمبر 2010

ايران تشهد الجمعة تظاهرات غاضبة ضد الاساءة للقرآن ومعاداة الاسلام

فلسطين اليوم- وكالات

دعت منظمة الاعلام الاسلامي اليوم الثلاثاء ابناء الامة الاسلامية واحرار العالم كافة الى التعبير عن غضبهم واستنكارهم للاساءة السافرة لحرمة القران الكريم في اميركا وذلك بعد اقامة صلاة الجمعة لهذا الاسبوع.

وجاء في بيان اصدره المجلس التنسيقي لمنظمة الاعلام الاسلامي"ان العالم الاسلامي يشعر اليوم بغضب وسخط عارم حيال الاجراء المشين والجنوني المتمثل بالاساءة للقران الكريم من قبل الصهيونية الدولية والاستكبار الاميركي الخبيث ، لقد نفد صبر مسلمي العالم من هذه التحركات المهينة والسيناريوهات المخطط لها مسبقا والتي اثارت المشاعر الجياشة والعزائم الراسخة المنبثقة من قدرة الايمان لمسلمي العالم".

وخاطب البيان العالم الاسلامي بالقول "ان الاعداء اللدودين والاذلاء الذين عجزوا في ميدان المنطق والحقيقة والفكر المشرق للقران الكريم، قاموا بمبادرة مهينة ضد مليار ونصف الميار مسلم بذريعة الذكرى السنوية لاحداث 11 ايلول المشبوهة وهذا ما يشير الى مسار زوال وانهيار الشيطان الاكبر واكتمال حلقة اخرى من الحلقات المخجلة للاستكبار التي بدات بخيانة المرتد سلمان رشدي واستمرت عبر مبادرات رسام الكاريكاتير الدنماركي الخبيث وانتاج عشرات الافلام المعادية للاسلام في هوليوود حتى وصلت الان الى هذا الاستعراض المشين والمهين".

واضاف "ان هذه المبادرة المخجلة والتمثيل الجنوني الذي نفذه عدد من الممثلين العملاء المنتمين للاستكبار والصهيونية الدولية، هو تجاسر كبير على قدسية القران الكريم وهي خطوة مدروسة ومعادية للاسلام وجاءت في اطار اكتمال مشروع الاسلام فوبيا ومعاداة الاسلام على الصعيدين الاقليمي والدولي والذي يرمي الى اثارة الحرب الدينية وحرف الراي العام عن قضايا و تطورات العالم الاسلامي و مشاكله".

واوضح البيان "ان العالم الاسلامي و الامة الاسلامية الكبرى يقفان اليوم عند اختبار كبير ويقع على عاتقهما واجب الهي يتمثل بمواجهة هذه المؤامرة الشريرة والخبيثة التي خطط لها الاعداء اللدودون وعلى الجميع افشال هذه المؤامرة من خلال التمسك بتعاليم القران الكريم واتباع سيرة الرسول الاعظم (ص)".

وفي الختام جدد المجلس التنسيقي لمنظمة الاعلام الاسلامي التاكيد على ادانة هذا الاجراء الوقيح والمشين داعيا كافة مسلمي واحرار العالم ولاسيما الشعب الايراني الواعي الى تنظيم تظاهرات احتجاجية حاشدة بعد اقامة صلاة الجمعة لهذا الاسبوع .

كما دعا البيان ابناء الامة الاسلامية الى المطالبة من خلال هذه التظاهرات، الساسة الاميركيين بملاحقة العناصر الضالعة في الاساءة للقران الكريم وانزال اشد العقوبة بحقهم.

 

انشر عبر