شريط الأخبار

اجتماع للإعلاميين الرياضيين بقطر لدعم مِلفِها باستضافة كاس العالم 2022

06:22 - 14 تموز / سبتمبر 2010

اجتماع للإعلاميين الرياضيين بقطر لدعم مِلفِها باستضافة كاس العالم 2022

فلسطين اليوم: وكالات

بهدف تحقيق المزيدِ من الترويجِ الإعلامى لمِلفِ الدوحة لاستضافة كاس العالم لكرة القدم2022 تعقد في العاصمة القطرية الدوحة صباحِ غد الأربعاء الندوة الإعلامية الدولية التى تنظمُها لجنةُ الإعلام الرياضي القطري مع لجنةِ ملفِ قطر 2022 ، واللجنةِ الاولمبيةِ القطرية بمشاركة رجالِ الإعلام الرياضي من الوطن العربي وأوروبا واسيا وأمريكا وِ نُخبةٍ من الرياضيين والمثقفين فى قطر.

 

وتدورُ الندوةُ حولَ استحقاق مِنطقةِ الشرقِ الأوسط لاستضافة ِالمونديال لأول ِمرةٍ من خلال قطر في عام 2022 ، وتتضمن الندوة حواراً مع الشيخ سعود بن عبد الرحمن أل ثاني أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية وسعد محمد الرميحي مدير تلفزيون قطر ورئيس تحرير صحيفة الراية والشرق ومجلة الصقر سابقاً و عدد كبير من رموز الرياضة والإعلام البارزين في قطر.

 

وسيُرافقُ الإعلاميون وفدَ تفتيشِ الفيفا في جولاتهِ خلالَ ثلاثةِ أيام ٍ، كما سيكونُ هناكَ اجتماع خاص لخُبراءِ كرةِ القدم بالاتحادِ الدولي للصحافةِ الرياضيةِ بفندق دبليو في التاسعة من صباح يوم الخميس القادم.

 

جدير ذكره أنّهُ سيَتمُ التصويتُ بالفيفا يومَ الثاني من كانون الاول َ المقبل على اسم ِالدولتين لاستضافةِ موندياليّ 2018 و2022 ، ويُشاركُ فى التصويتِ أربعةٌ وعشرون شخصا من قياداتِ الفيفا بينهم القطري (محمد بن همام) والمصري (هاني ابو ريدة).

 

 

انشر عبر