شريط الأخبار

اتحاد المعلمين يعلن عن ورقة لرفع سلم رواتب المعلمين ستقدم للحكومة

06:15 - 14 تموز / سبتمبر 2010

اتحاد المعلمين يعلن عن ورقة لرفع سلم رواتب المعلمين ستقدم للحكومة

فلسطين اليوم: رام الله

كشف الأمين العام لاتحاد المعلمين أ. محمد صوان وأعضاء الأمانة ما تم عمله من اجل تنفيذ الاتفاق الذي تم مع د.سلام فياض رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 24/4/2010 والذي صدر بقرار من مجلس الوزراء بتاريخ 25/4/2010 في جلسته رقم (46) تحت عنوان "الاتفاق مع الاتحاد العام للمعلمين"والذي التزمت فيه الحكومة (بتعديل قانون الخدمة المدنية واللوائح التنفيذية ذات الصلة بما يخص قطاع التعليم على أن تدخل هذه التعديلات حيز التنفيذ اعتبارا من 1/1/2011.

 

وقالت الامين العام في بيان ان الأمانة العامة شكلت لجنة لدراسة كل الأمور المتعلقة بتعديل قانون الخدمة المدنية واللوائح التنفيذية ذات الصلة بما يخص قطاع التعليم ويعود بشكل ايجابي وواضح على المعلمين فتوصلت اللجنة بعد دراسة معمقة لكل الأمور إلى ورقة تؤدي إلى رفع رواتب المعلمين من خلال سلم رواتب يعطي المعلم حقه في العيش بكرامة واحترام.

 

واضاف انه سيتم خلال الأسبوع القادم توجيه رسالة مرفق معها ورقة التعديلات وسلم الرواتب إلى د.سلام فياض رئيس مجلس الوزراء لعرضها على مجلس الوزراء لاتخاذ قرار من أجل تطبيقه في 1/1/2011 كما تم الاتفاق عليه مع دولته في 24/4/2010 .

 

وقال ان الأمانة العامة للاتحاد ستجتمع يوم السبت 18/9/2010 لمناقشة عدة قضايا هامة وعلى رأسها قضية قانون التقاعد العام والتعديلات الأخيرة التي صدرت عن مجلس الوزراء وسوف تصدر بيانا بهذا الخصوص.

انشر عبر