شريط الأخبار

تعليم غزة تعلن عن منح جديدة ودفعة من موظفي العقود الخاصة

06:04 - 13 تموز / سبتمبر 2010

تعليم غزة تعلن عن منح جديدة ودفعة من موظفي العقود الخاصة

فلسطين اليوم – غزة

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بالحكومة غزة اليوم الاثنين أسماء الدفعتين الأولى والثانية من المرشحين للعمل على نظام العقد الخاص في تخصص "الإرشاد التربوي"، وأسماء الدفعة الأولى من المرشحين للعمل على نظام العقد الخاص في تخصص "أمين مكتبة".

 

وكانت الوزارة قد أعلنت سابقاً عن أسماء الدفعة الأولى من المعلمين المرشحين للعمل على نظام العقد الخاص وفق دور 2010.

 

وطالبت الوزارة كافة المرشحين مراجعة مديرياتهم وفق مكان العمل الموضح في الإعلان في أقرب وقت ممكن لتوقيع العقود واستلام العمل.

 

كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم العالي بوزارة التربية والتعليم العالي عن منح دراسية جديدة للطلبة من خريجي الثانوية العامة لعام 2010م، لدراسة البكالوريوس والدبلوم في كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس، مبينةّ أن المنح تشمل الرسوم الدراسية كاملةً.

 

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم فلسطيني الجنسية ومقيماً بداخل الوطن، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 75% لدراسة البكالوريوس تخصص هندسة المباني، و70% للعلوم المخبرية، و60% لباقي التخصصات، واشترطت أن يكون حاصلاً على معدل لا يقل عن 65% لدراسة الدبلوم تخصص الصيدلة و55% لباقي التخصصات.

 

وأوضحت الوزارة أن المنحة تستمر في حال حافظ الطالب على معدل تراكمي لا يقل عن 75% خلال سنوات الدراسة في الجامعة، مبينة أن الوثائق المطلوبة للتقدم للمنحة كالتالي: "صورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة، بالاضافة لصورتين شخصيتين، وصورة عن بطاقة الهوية".

انشر عبر