شريط الأخبار

أديكو ينذر الزمالك والاهلي يرصد بانجورا

04:28 - 13 تشرين أول / سبتمبر 2010

 

 القاهرة/ أمهل مارسيل أديكو لاعب وسط الزمالك السابق إدارة النادي حتى 25 سبتمبر لدفع مستحقاته المتأخرة، وإلا سيتقدم بشكوى رسمية ضد النادي.

 

 وقال رامي سعد وكيل أعمال اللاعب لـFilGoal.com "تبلغ مستحقات أديكو عن الموسم الماضي 65 ألف دولار، وتقدم بأكثر من طلب لإدارة الزمالك لسدادها دون جدوى".

 

 ووقع اللاعب الإيفواري يوم الأحد عقدا مع فريق الأخضر الليبي لمدة عام، بعدما استغنى الزمالك عنه مطلع الموسم الجاري.

 

 وتابع سعد "أعطينا مهلة للزمالك حتى 25 سبتمبر كي يسدد مستحقات اللاعب، وفي حالة عدم سدادها سنتقدم بشكوى رسمية".

 

 وانضم لاعب خط الوسط ذو الـ 28 عاما إلى الزمالك في أغسطس 2009 في صفقة انتقال حر، ولكنه فشل في إقناع حسام حسن المدير الفني للفريق بمستواه.

 

 وظل أديكو حبيس مقاعد البدلاء معظم مباريات الموسم الماضي.

 

 

القيعي: بانجورا أحد ثلاثة مرشحين للأهلي .. وسنفاوض فتح الله في حالة واحدة

 

قال عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي إن المهاجم السيراليوني الدولي محمد بانجورا ضمن قائمة تضم ثلاثة لاعبين مرشحين للانضمام لصفوف الفريق الأحمر في شهر يناير المقبل.

 

 وأضاف القيعي: "هناك ثلاثة لاعبين مرشحين للانضمام لصفوف الأهلي في يناير المقبل، هم العراقي مصطفى كريم لاعب الشارقة الاماراتي، والزامبي جيفن سينجولوما مهاجم مازيمبي الكونجولي، بالإضافة للسيراليوني بانجورا مهاجم أيك سولنا السويدي، وسنسعى لضم لاعب أو اثنين منهم".

 

 وظهر بانجورا بشكل جيد مع منتخب سيراليون في لقائه أمام منتخب مصر بالقاهرة في مستهل مشوار تصفيات إفريقيا، ولعب كريم من قبل في صفوف الاسماعيلي، فيما حصل سينجولوما على لقب هداف كأس أمم إفريقيا للمحليين برفقة منتخب زامبيا.

 

 ونفى القيعي أن يكون كريم قد وقع عقدا للانضمام في يناير المقبل، أو أنه اقترب بشدة من الانضمام للفريق قائلا "كريم مرشح مثله مثل بانجورا وسينجولوما، ولم يوقع بعد".

 

 وحول تصريح محمد شيحة وكيل اللاعب بأن كريم أتم اتفاقا نهائيا للانضمام للأهلي قال القيعي "هذا كلام وكلاء لاعبين وليس لنا علاقة به".

  

 وحول إمكانية انضمام محمود فتح الله مدافع الزمالك لصفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم عقب نهاية عقده مع الزمالك، قال القيعي: "فتح الله مازال لاعب في الزمالك، ولم نقم بالتفاوض معه حتى الأن".

 

 وتابع "بما أن فتح الله لاعبا في الزمالك فبالتأكيد ستكون الأولوية للزمالك في تجديد تعاقده، ولكن اذا لم يتوصل مع ناديه لاتفاق بشأن تجديد التعاقد فمن حقنا وقتها الدخول معه في مفاوضات خاصة وأننا نسعى لتدعيم الفريق بلاعبين مميزين".

 

 وينتهي عقد المدافع الدولي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويسعى الفريق الأبيض لتأمين تواجد فتح الله مع الفريق لثلاث مواسم مقبلة.

 

 وكان فتح الله قد أكد في أكثر من مناسبة ترحيبه بالتجديد للزمالك، مشيرا إلى أنه لم يشترط أي مبالغ لتوقيع عقد جديد مع ناديه.

 

 

انشر عبر