شريط الأخبار

الأهلي يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال

04:16 - 13 تموز / سبتمبر 2010

 

 

 القاهرة/ فاز الأهلي المصري على ضيفه هارتلاند النيجيري 2-1 اليوم الأحد في القاهرة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

 سجل احمد فتحي (20) ومحمد فضل (51) هدفي الأهلي، وايمانويل نواتشي (56) هدف هارتلاند.

 

 ورفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط ورافق شبيبة القبائل الجزائري المتصدر (13 نقطة)  الذي تغلب الجمعة على ضيفه الإسماعيلي المصري (3 نقاط) 1-صفر، فيما توقف رصيد  هارتلاند عند 4 نقاط ولن تؤثر نتائج الجولة الأخيرة على موقف الفرق الأربعة.

 

 تأهل مازيمبي

 

 وبدوره، تأهل مازيمبي الكونغولي الديمقراطي إلى نصف النهائي اثر فوزه على ديناموز من زيمبابوي 2-1 في لوبومباشي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

 

 وسجل الان ديوكو (59) وغيفن سينغولوما (62) هدفي مازيمبي حامل اللقب، وتاباني كاموسوكو (84) هدف ديناموز.

 

 ورفع مازيمبي رصيده إلى 10 نقاط وبات يتخلف بفارق الأهداف عن الترجي الرياضي التونسي الذي تعادل مع وفاق سطيف الجزائري صاحب 5 نقاط 2-2، فيما توقف رصيد ديناموز عند 3 نقاط.

 

 

 مكافآت خاصة للاعبي الأهلي بعد التأهل للدور قبل النهائي الأفريقي  

 

 قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري صرف مكافآت خاصة للاعبيه عقب الفوز الذى حققه الفريق مساء أمس، الأحد، على هارتلاند النيجيري 21 فى اللقاء الذى أقيم بينهما بإستاد القاهرة فى الجولة الخامسة لدور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا، والتأهل رسمياً للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا ليكون اللقاء الأخير أمام الإسماعيلي يوم الأحد المقبل تحصيل حاصل.

 

انشر عبر