شريط الأخبار

فتح تحقيق مع مسؤول ثاني في الشاباك الصهيوني أقام علاقة غرامية داخل الجهاز

12:06 - 12 تموز / سبتمبر 2010

فتح تحقيق مع مسؤول ثاني في الشاباك الصهيوني أقام علاقة غرامية داخل الجهاز

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

فتح جهاز الشاباك الإسرائيلي بالتنسيق مع (مفوضية خدمات الدولة) تحقيق ضد مسؤول ثاني رفيع في الجهاز، في أعقاب شكوى وصلت إلى رئيس الشاباك "يوفال ديسكن" قبل عدة أسابيع.

 

وأوضحت القناة الثانية في التليفزيون الارائيلي التي نشرت الخبر أن المسؤول "ن"، استغل منصبه في الفترة الأخيرة لترقية عاملة في الشاباك أقام معها علاقة غرامية، مشيرة إلى أن "ن" كان على وشك تعينه في منصب مركزي هام داخل الجهاز.

 

وجاء في فحوى الشكوى، أن "ن" اشترك في اجتماع عقده الشاباك لمناقشة التعيينات الثانوية، ومن خلال ذلك طرح المسؤول ترقية العاملة التي أقام معها علاقة غرامية.

 

ومع وصول الشكوى أمر "ديسكن" بإجراء تحقيق فوري في الموضوع والتبيين من حقيقية الشكوى، كما توجه إلى مسؤول الانضباط في (مفوضية خدمات الدولة) من أجل البدء في التحقيق وفي المقابل أمر بتجميد عملية تعيين "ن" في المنصب الجديد ومنحه إجازة من عمله.

 

وفي إعقاب القرار أعلن "ن" عن استقالته من عمله حيث يشغل مناصب مهمة في المنطقة الجنوبية والضفة الغربية وحظي بإطراءات عديدة على عمله، وفي أعقاب الاستقالة قررت (مفوضية خدمات الدولة) إلغاء التحقيق وإجراء محكمة انضباطية داخلية للمسئول.

انشر عبر