شريط الأخبار

برشلونة يسقط أمام إيركوليس الصاعد وريال مدريد يحقق فوزه الأول مع مرينيو

09:57 - 12 تشرين أول / سبتمبر 2010

برشلونة يسقط أمام إيركوليس الصاعد وريال مدريد يحقق فوزه الأول مع مرينيو

فلسطين اليوم-وكالات

تلقى النادي الأفضل في العالم "برشلونة" هزيمة مدوية أمام إيركوليس الصاعد حديثا للدرجة الممتازة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الكامب نو وسط حضور 80 ألف متفرج في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري الأسباني لكرة القدم .

جاء هدفي اللقاء عن طريق الأعب البارجوايانى فالديز في الدقيقتين 26 و 58 , شهدت المباراة سيطرة تامة للبارسا على مجريات اللقاء حيث وصلت نسبة الاستحواذ قبل نهاية الشوط الأول الي 78 في المئة مقابل 22 في المئة فقط لإيركوليس لكنها كانت سيطرة سلبية دون فعالية هجومية حقيقية وظهر عدد من لاعبي برشلونة بعيدين عن مستواهم المعهود مثل الاسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى وهداف المنتخب الأسباني دافيد فيا بينما ظهر دفاع برشلونة مهلهل ونجح مهاجمي إيركوليس في تشكيل خطورة بالغة على مرمى الكتالونيين عن طريق الهجمات المرتدة وأنقذ فالديز حارس مرمى برشلونة فريقه من هزيمة مدوية عندما تصدى لهدفين مؤكدين قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة .

بهذه النتيجة يتجمد رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط فقط بينما حصد إيركوليس أول ثلاث نقاط له في الليجا هذا الموسم .

من ناحية أخرى حقق ريال مدريد فوزا صعبا على أوساسونا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سنتياجو برنابيو في إطار مباريات الجولة ذاتها .

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق المدافع البرتغالي ريكاردو كارفالهو في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الثاني ليرتفع رصيد النادى الملكى عند 4 نقاط بينما تجمد رصيد أوساسونا عند نقطة واحدة".

انشر عبر