شريط الأخبار

عميد الأسرى يدعو خادم الحرمين للاهتمام بقضية القدس

12:15 - 12 كانون أول / سبتمبر 2010


عميد الأسرى يدعو خادم الحرمين للاهتمام بقضية القدس

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

دعا عميد الأسرى المقدسيين فؤاد قاسم عرفات الرازم من سكان مدينة القدس المحتلة -حي سلوان- والمعتقل منذ 30-1-1981 خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لالعمل بكل الوسائل لحماية القدس من التهويد والاستيطان.

وأكد الرازم في رسالة وجهها لخادم الحرمين عبر مركز الأسرى للدراسات على أهمية دعم أهالي القدس وتعزيز صمودهم والدفاع عن المسجد الأقصى من الاستهداف والأنفاق ومخططات التدمير وذلك من خلال دعم مشاريع البناء والترميم.

وطالب الرازم ملك السعودية باستغلال العلاقة بالولايات المتحدة والأوروبيين والدول المتنفذة بالقرار للضغط على الاحتلال لوقف الانتهاكات المتواصلة بحق القدس والأقصى والمقدسيين، وممارسة الضغوط العربية على الاحتلال من أجل وقف هدم البيوت العربية والآثار الإسلامية، والتأكيد على قضايا القدس في المؤتمرات العربية والندوات الإعلامية.

وشكر الرازم خادم الحرمين الشريفين على جهوده المتواصلة في دعم القضية الفلسطينية ومكرمته باستضافة ألفى حاج من ذوى الأسرى لهذا العام.

وتمنى على كل الزعماء العرب للسير في نفس الاتجاه في دعم قضية القدس والأسرى والقضية الفلسطينية وذلك بعقد ورعاية واحتضان المؤتمرات الخاصة بالقدس والأسرى واستضافة تلك المؤتمرات على أراضيها.

 

انشر عبر