شريط الأخبار

الصليبي ينقذ زيدان من التجنيد

10:21 - 11 تموز / سبتمبر 2010

الصليبي ينقذ زيدان من التجنيد

وكالات- فلسطين اليوم

أكد الدولي المصري محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني أن الإصابة التى تعرض لها مؤخراً هي السبب وراء إستبعاده من أداء الخدمة العسكرية والعودة لألمانيا وذلك على الرغم من الفترة الطويلة التي إحتاجتها عملية التفاوض مع السلطات المصرية.

 

وأشار نجم بروسيا دورتموند في تصريحات لصحيفة "ديروستم" الألمانية إلى أن الإصابة أنقذته من الجيش, مضيفاً:" يجب أن تكون لائق بدنياً لدخول الجيش والأن أمتلك شهادة الأعفاء".

 

وكان زيدان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة قبل نهاية الموسم المنقضي بعدة جولات، حيث حضر إلى مصر لعمل بعض العلاجات التأهيلية بالقرب من عائلته وأسرته، لكنه واجه مأزق عدم تمكنه من مغادرة البلاد بسبب الخدمة العسكرية، وهي الأزمة التي تم حلها مؤخراً.

 

وأضاف اللاعب:" أزمتى مع التجنيد في مصر إنتهت للابد وأصبحت متحرر من أداء الخدمة العسكرية للأبد وحينما وصل إلى مطار ألمانيا علمت أن الكابوس قد إنتهي".

 

وأسرد زيدن أنه طرد من المدرسة حينما كان في الـ 17 من عمره وإنفصل والده عن والدته, مضيفاً:" أنا الذى أجلب مصدر الرزق لعائلتي".

 

وأوضح المهاجم المصري أنه يريد اللعب والمشاركة مره أخرى مع فريقه هذا الموسم ولايقلقه جميع اللاعبين المتواجدين في مركزه, مؤكداً أنه عندما يصبح جاهزاً للمشاركة سوف يقاتل على أرض الملعب لحجز مكانته في التشكيلة الأساسية مع إحترامى الكامل لجميع زملائي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إقامة اللاعب إنتهت في ألمانيا لذلك يحتاج إلى فيزا مؤقته, وقام اللاعب بعمل جواز سفر جديد من خلال الهيئة العامة والأن يستطيع التنقل بحرية وسهولة في ألمانيا.

انشر عبر