شريط الأخبار

تكبيرات العيد لأمهات الأسرى تعلو سماء غزة لتصل أبنائهن بالسجون

01:48 - 11 تموز / سبتمبر 2010

تكبيرات العيد لأمهات الأسرى تعلو سماء غزة لتصل لسجون المحتل

غزة- فلسطين اليوم

شكرت لجنة أمهات الأسرى خلال اعتصامهن في مقر الصليب الأحمر بقطاع غزة كلا من مركز الأسرى للدراسات ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والقيادات الفلسطينية من كل الفصائل والمؤسسات ووسائل الإعلام ووكالات الأنباء المحلية والدولية والمتضامنين مع الأسرى ووزارة شئون المرأة وكل اللذين شاركوا الأهالي في الاعتصام في الصليب .

 

وقد أكدت الأمهات عبر مركز الأسرى للدراسات على رسالة رئيسية مفادها " أن لا معنى للعيد بدون أسرانا " وأضفن أن الكل يحتفل بالعيد ويعكف على إعداد الحلويات والزيارات ونحن نحتفل في الصليب لنؤكد على حقنا في الزيارات التي يمنعها الاحتلال منذ 4 سنوات متتالية ،وعلى حق الأسرى في الحرية والعيش بكرامة بعيدا عن الاستهداف المتواصل بحقهم.

 

هذا وقد دعا الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية وسائل الإعلام للسماع بشكل أساسي لرسالة أمهات الأسرى ، وعدم إضاعة وقت التقارير لمقابلات رسمية كون أن أمهات الأسرى في الاعتصام هن سيدات الموقف والأكثر إمكانية لإيصال معاناتهن ورسالتهن للعالم .

 

كما وشكر حمدونة دور لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية على جهودها في التحضيرات للاعتصام وتقديمها للفطور للحاضرين في آخر أيام رمضان المبارك ، وشكر الصليب الأحمر على رعايته واستقباله للأمهات وتوفيره للفرشات وما يلزم الأمهات للنوم في الصليب

انشر عبر