شريط الأخبار

شارك تطلق نشاطات لرسم البسمة على وجوه الأطفال في العيد في جميع المحافظات

11:57 - 09 تموز / سبتمبر 2010

 

شارك تطلق نشاطات لرسم البسمة على وجوه الأطفال في العيد في جميع المحافظات

فلسطين اليوم-غزة

بدء منتدى شارك الشبابي بتنفيذ عدد من النشاطات الخدماتية والترفيهية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر بعنوان "معكم في العيد" وذلك من خلال مشروع فليكن منكم التغيير بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA وبتمويل من الوكالة الكندية للتنمية.

وانطلقت اليوم حملة "معكم في العيد لحلاقة شعر الأطفال" والتي ستستمر لمدة يومين في جميع محافظات قطاع غزة، لتوفير أماكن لحلاقة شعر الأطفال المحتاجين مجانا ودعم الشباب الذين يعملون في مجال قص الشعر، بالتعاون مع المؤسسات الشريكة في محافظات غزة.

كما ستبدأ أول أيام عيد الفطر حملة " أيام فرح ومرح في عيد الفطر السعيد" التي ستكون عبارة عن تنظيم فعاليات واحتفالات ورحلات ترفيهية للأطفال يتخللها مسابقات للأطفال وتوزيع للهدايا والحلويات بالإضافة إلى تنظيف وتزيين بعض الأحياء التي ستنفذ فيها المبادرات وذلك في عدد من الأحياء السكنية في محافظات غزة.

وأوضح مهيب شعت المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي أن هذه النشاطات تأتي في إطار عمل المنتدى المتواصل والدءوب  لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال وخاصة في قطاع غزة الذي يعاني من ظروف اقتصادية صعبة في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع.

وأشار شعت إلى أن هذه الفعاليات جميعها نابعة من أفكار وإبداعات الشباب في القطاع الذين بادروا لتقديم مقترحاتهم ومبادراتهم، وعمل المنتدى على دراستها وتمويلها وتوفير جميع المستلزمات لإنجاحها بما يخدم المجتمع ويعزز روح التطوع والإبداع لدى الشباب المبادرين.

ومن الجدير ذكره أن المنتدى سيقوم وبالتعاون مع شركة الوطنية موبايل بتنفيذ مجموعة من النشاطات والفعاليات الترفيهية والفنية والمسابقات مع الأطفال في معظم محافظات الضفة الغربية خلال أيام عيد الفطر المبارك تحت عنوان "من الوطنية موبايل بنعيد عالأطفال"، حيث سيشرف على تنفيذ هذه الفعاليات متطوعو المنتدى في مختلف المواقع.

 

انشر عبر