شريط الأخبار

لجان المقاومة تطالب السلطة بالإفراج عن منفذي عمليتي الضفة

04:32 - 08 تشرين أول / سبتمبر 2010

لجان المقاومة تطالب السلطة بالإفراج عن منفذي عمليتي رام الله والخليل

فلسطين اليوم-غزة

طالبت لجان المقاومة الشعبية, اليوم "السلطة الفلسطينية بالإفراج عن المجاهدين الذين نفذوا عملية الخليل ورام الله بعد اعتقالهم مساء أمس وعليها أن تحميهم وتحافظ عليهم, وتعاملهم كالإبطال والمجاهدين"

وحملت لجان المقاومة "السلطة الفلسطينية المسؤولية الكاملة عن سلامة هؤلاء المجاهدين الأبطال", لافتا "إلي أن التاريخ لن يرحم من يبيع الضمير الفلسطيني عبر التنسيق الأمني مع العدو المجرم".

ولفت بيان لجان المقاومة الشعبية الذي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه "أن جيش الاحتلال يضع النياشين والرتب على صدر كل جندي يقتل أطفال فلسطين"

وقالت لجان المقاومة "أن الشعب الفلسطيني يمر بأخطر مرحلة في تاريخه", مشيراً "إلي أنه لم يتبق من فلسطين شيء خارج قبضة الاحتلال إلا المقاومة و تلك الإرادة الصلبة في صدور المجاهدين الذين يتصدون لهمجية الاحتلال المتواصلة و المستمرة.

وباركت لجان المقاومة العملية التي نفذها المجاهدون في الخليل ورام الله", معتبرة "المجاهدين بأنهم اقتحموا تاريخ الصمت بعملياتهم المرعبة و النوعية هم أكرم الناس على الأرض".

وأشارت لجان المقاومة "إلي أن المجاهدين مكانهم في قلوب الشعب الفلسطيني بكل أطيافه إلا المتخاذلين منهم و السجن الفلسطيني هو للمجرمين و العملاء و ليس للمجاهدين"

انشر عبر