شريط الأخبار

سوريا: فندق يستضيف الرجال المتشاجرين مع زوجاتهم.. والاثبات "كدمة أو كسر

03:55 - 07 تشرين أول / سبتمبر 2010

سوريا: فندق يستضيف الرجال المتشاجرين مع زوجاتهم.. والاثبات "كدمة أو كسر

فلسطين اليوم: وكالات

ذكر تقرير أن أحد فنادق مدينة درعا السورية خصص غرفة في فندقه لاستضافة الرجال المتشاجرين مع زوجاتهم مجاناً ريثما يتم حل الخلاف شريطة إبراز ما يثبت الخلاف مع الزوجة كـ "كدمة أو كسر".

ووفقاً لموقع "سيريا نيوز" الإلكتروني¡ نقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن إبراهيم المفعلاني صاحب الفندق قوله "خصصت غرفة في فندقي الذي يتألف من طابقين تتسع لثلاثة رجال ممن تظهر عليهم علامات الخلاف بشكل حقيقي كالضرب أو الكسور أو غيرها".

وأرجع "المفعلاني" سبب استضافته للرجال للمتشاجرين إلى "تجنب لجوئهم إلى أماكن أخرى ربما يعمل المستضيفون لهم على إثارة مزيد من الفتن بينهم وبين زوجاتهم كي لا يلجؤوا إلى أماكن أخرى".

وذكر الموقع الإلكتروني السوري¡ أن هذا الفندق يعد فريداً من نوعه في سوريا وربما في العالم¡ كما أن الطريف في الأمر أن الفندق يطلب وجود علامة مميزة تدل على خلاف الرجل مع زوجته ليسمح له بالنزول مجاناً.

ووفقا لصاحب الفندق¡ فإن "غرفة النزلاء المتشاجرين مع زوجاتهم مفتوحة بشكل دائم".

وتقول دراسات متخصصة إن معظم المتزوجين يتشاجرون مرة كل شهر على الأقل¡ وينتج عن الشجار خصام لعدة أيام ويعتبر هذا الشيء طبيعياً جدا ولا يفسد الود. وفي معظم الحالات تكون الخلافات والمشاجرات حول المواضيع نفسها متكررة في كل العائلات¡ فيما يتطور تراكمها إلى الطلاق.

انشر عبر