شريط الأخبار

"قبلة" زيدان تثير غضب المصريين

10:35 - 07 حزيران / سبتمبر 2010

"قبلة" زيدان تثير غضب المصريين

وكالات- فلسطين اليوم

أثار اللاعب الدولي المصري محمد زيدان نجم بروسيا دورتموند الألماني جدلا واسعا في مصر فور وصوله لألمانيا بعد نزوله إلى مطار دوسلدورف وطبع "قبلة" على أرضه في تعبير عن شوقه لألمانيا التي غاب عنها منذ نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة.

والتقطت عدسات المصورين النجم المصري وهو يسجد على أرض مطار دوسلدورف الألماني ويطبع قبلة على أرضه في إشارة لامتنانه لألمانيا التي شهدت خلالها أيام تألق كثيرة لزيدان خلال لعبه لعدد من أنديتها وأخرها دورتموند.

وسبق لزيدان أن أثار جدلا واسعا بتقبيله يد الرئيس المصري حسني مبارك خلال تكريم الأخير لبعثة "الفراعنة" المتوجة بكأس الأمم الإفريقية 2010 بأنغولا.

وتعرض زيدان -28 عاما- لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أبريل الماضي أمام هوفنهايم في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 لكل فريق.

وعن المباريات السابقة لدورتموند في الدوري ومدى متابعته لفريقه قال زيدان لصحيفة "بيلد": "تابعت مباريات الفريق الأخيرة، وسوف أبذل قصارى جهدي من أجل العودة للمباريات مجددا".

وكان الأهلي قد عرض ضم اللاعب في حالة فشل عودته لألمانيا مجددا لكنه رفض العرض مؤكدا أن مشكلة التجنيد سوف يتم حلها وهو الأمر الذي تم بالفعل.

 

انشر عبر