شريط الأخبار

إمام يطلب الرحيل عن الزمالك والأهلي قد يتراجع عن ضم كريم

01:32 - 05 حزيران / سبتمبر 2010

 

 

 القاهرة/ قال حازم إمام لاعب الزمالك في تصريحات صحفية بعد مباراة الفريق الودية مساء أمس، السبت، أمام فريق الجندي، إنه سوف يتقدم بطلب رسمي للجهاز الفني ومجلس الإدارة يطلب فيه الرحيل عن الفريق بشكل نهائي، في ظل حالة التجاهل التي يلقاها من الجهاز الفني، والتي وضحت بشكل كبير من خلال عدم إشراكه في مباراة الجندي الودية رغم النقص العدى بالفريق لتواجد عدد كبير من لاعبيه في صفوف المنتخب الوطني والعسكري.

 

وكشف حازم أمام في تصريحاته، أن حسام حسن يدفعه للرحيل عن الفريق، إزاء المعاملة القاسية التي يلقاها منه، خصوصا بعدما حمله المدير الفني مسئوليه الهزيمة أمام إنبى 3/1 بالأسبوع الثالث من الدوري العام، وتابع اللاعب: "مباراة إنبى كانت الأولى لي مع الفريق منذ فترة طويلة بعد انتهاء فترة إيقافي من الموسم الماضي، وبالتالي فمن المؤكد أن أكون خارج الفورمة، لكنى لم أكن بهذا السوء الذي يدفع المدير الفني لتعنيفي بشكل كبير، فضلاً عن أنني شاركت في وقت قليل، كما أنني لم أكن بمفردي في الملعب".

 

كان حازم إمام قد تلقى مؤخراً عرضاً غير رسمي من نادي الاتحاد الليبي، وهو ما فسره البعض بإعلان اللاعب تمرده على الفريق وكشف العلاقة السيئة التي تجمعه بمدربه حسام حسن، من أجل أن يوافق الجهاز الفني على قبول العرض ورحيله.

 

 

الأهلي يدرس التراجع عن صفقة مصطفى كريم

 

يدرس النادي الأهلي التراجع عن صفقة ضم العراقي مصطفى كريم مهاجم نادي الشارقة الإماراتي في يناير القادم.

 

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن سر التراجع عن ضم كريم يرجع لعدة أسباب، أولها وجود أزمة بخصوص بطاقة اللاعب الدولية بين نادية الحالي الشارقة الإماراتي وبين نادي السلية القطري، وهو ما قد يقحم الأهلي في مشكلة هو في غنى عنها.

 

وتابع نفس المصدر: "هذا فضلاً عن المبالغة المالية في قيمة الصفقة، سواء ما سيتم دفعه للشارقة أو ما سيتقاضاه اللاعب من مستحقات شخصية".

 

وأضاف المصدر الأهلاوى، كما أن اقتراب عماد متعب مهاجم الفريق السابق من التوقيع على عقود جديدة يضعف فرصة ضم مصطفى كريم بنسبة كبيرة.

 

"التجنيد" يؤجل عودة سعيود للأهلي

 

أكد هادى خشبة مدير الكرة للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لليوم السابع أن السبب الرئيسي في عدم وصوله لاعب الفريق الجزائري أمير سعيود للقاهرة حتى الآن رغم انتهاء موعد الإجازة التي منحها له الجهاز الفني يعود إلى تعرض اللاعب إلى أزمة في "التجنيد" بالجزائر.

 

وأكد خشبه، أنه علم بالأمر من خلال اتصال هاتفي مع سعيود المتواجد في الجزائر من أجل الاستفسار منه عن سبب تأخيره للقاهرة للانضمام لصفوف الفريق الأحمر والانتظام في التدريبات، مشيراً إلى أنه يحاول الوصول إلى حلول في هذه الأزمة، عن طريق إجراء اتصالات مستمرة مع اللاعب من أجل الاطمئنان عليه.

 

انشر عبر