شريط الأخبار

لاعب عالمي ينتظر الزمالك والعقوبات تنتظر سعيود في الأهلي

01:39 - 04 تشرين أول / سبتمبر 2010

 

 

 القاهرة/ عرض هشام رشاد وكيل اللاعبين وصاحب الشهرة في الخارج لاعب دولي وصاحب اسم كبير في سماء كرة القدم العالمية على حسام حسن المدير الفني للزمالك للتعاقد معه بعقد مدته موسم ونصف بداية من يناير المقبل.

 

وقال هشام رشاد في تصريحات خاصة لـYallakora.com :"عرضت أحد اللاعبين الكبار جدا في الساحة العالمية علي حسام حسن الذي رحب بشدة بتنفيذ التعاقد ولكنه طلب الرجوع أولا لمجلس إدارة النادي لاتخاذ القرار الأخير بشأنه".

 

وشارك النجم العالمي الذي رفض وكيل أعماله الكشف عن هويته في هذا التوقيت 3 مرات في بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده، ويلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم، ويبلغ من العمر 33 عاما، وسبق وأن لعب في صفوف أندية انترناسيونالي واى سي ميلان ويوفنتوس الايطالية.

 

وأضاف وكيل اللاعبين الذي كان له دور كبير في إنهاء صفقة أحمد سمير لاعب ليرس البلجيكي السابق مع الزمالك، أضاف أن اللاعب العالمي سيكون إضافة قوية جدا لنادي الزمالك وللدوري المصري بشكل عام.

 

يذكر أن الزمالك قد اتفق في وقت سابق من يوم الجمعة مع احمد سمير القادم من نادي ليرس البلجيكي على التوقيع على عقد مدته موسمين ونصف.

 

 

خشبة يقرر عقوبة مغلظة علي سعيود والبدري قد يعتمد علي شكري أمام هارتلاند

 

قرر الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي توقيع عقوبة مالية مغلظة علي لاعب وسط الفريق الجزائري أمير سعيود بعد تأخره في العودة من بلاده والانضمام لتدريبات الفريق الذي يستعد لخوض غمار منافسات دوري الأبطال.

 

وقال خشبة في تصريحات للصحفيين عقب تدريب الجمعة المسائي ونقلها مراسل Yallakora.com أن سعيود تأخر بدون إذن من الجهاز الفني وكان هناك انتظارا لعودته من اجل معرفة الأسباب قبل توقيع العقوبة التي ستكون طبقا للائحة.

 

وفضل خشبة التأني قبل توقيع عقوبة على الجزائري أمير سعيود بعد أن تأخر وصوله من بلاده إلى القاهرة، بعد الإجازة التي قضاها للاطمئنان علي أسرته وكان من المفترض أن يصل في غضون يومين.

 

وفي سياق آخر، واصل الأهلي استعداداته للقاء فريق هارتلاند النيجيري في الجولة قبل الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام يوم الأحد 12 من الشهر الجاري علي استاد القاهرة.

 

برنامج خاص لبركات وعودة شكري

 

وادي الفريق تدريبا خفيفا الجمعة وشارك فيه لاعب الوسط العائد من الإصابة احمد شكري وظهر بشكل جيد وينتظر أن يدفع به حسام البدري المدير الفني للأهلي في اللقاء للاستفادة منه في هذا اللقاء الذي لا يقبل القسمة علي اثنين.

 

وسيلعب الأهلي مباراة تجريبية يوم الثلاثاء أمام فريق الحامول ويشارك شكري في جزء منها لتجربته بشكل كامل.

 

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، غاب لاعب وسط الفريق محمد بركات عن التدريب وأدي مرانه في صالة الجمانزيوم بعد ان قرر الجهاز الفني خضوع اللاعب لبرنامج خاص في الفترة المقبلة نظرا لغيابه عن لقاء هارتلاند لحصوله علي انذارين.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني (5 نقاط) في المجموعة الثانية خلف شبيبة القبائل الجزائري (10 نقاط) الذي أعلن تأهله رسميا من القاهرة بعد تعادله مع الأهلي 1-1، فيما يحل هارتلاند ثالثا برصيد 4 نقاط ويأتي الإسماعيلي في النهاية برصيد 3 نقاط.

 

انشر عبر