شريط الأخبار

لأول مرة في فلسطين..الإعلان عن إطلاق إذاعة ناطقة بعدة لغات أجنبية في بيت لحم

01:14 - 04 تشرين أول / سبتمبر 2010

لأول مرة في فلسطين..الإعلان عن إطلاق إذاعة ناطقة بعدة لغات أجنبية في بيت لحم

فلسطين اليوم-بيت لحم

أعلن في مدينة بيت لحم عن اطلاق اذاعة جديدة تبث باللغة الاجنبية وتدعى "كول" وهي تغطي محافظة بيت لحم ومناطق من رام الله والقدس والخليل واجزاء من المملكة الادنية الهاشمية، بحسب ما قاله مدير الإذاعة داني قمصية الذي أوضح انها الاذاعة الاولى في فلسطين الناطقة باللغة الأجنبية.

وقال قمصية ان من بين الأهداف من وراء إطلاق هذه الإذاعة هو "استقطاب كافة الرعايا الأجانب المتواجدين في فلسطين وان نطلق الصوت الفلسطيني وقضاياه وهمومه للعالم، وايصال رسالة الشعب الفلسطيني واخباره للاجانب في الاراضي الفلسطينية وفي العالم بشكلها الحقيقي، مع ملاحظة ان الاذاعة تبث ايضا على شبكة الانترنت ليستطيع جميع العالم الاستماع الينا، كذلك لربط العالم الغربي والاوروبي بالشعب الفلسطيني عن طريق برامج ستنطلق قريبا".

 

وقال قمصية ان الاذاعة التي تبث على موجة الـ "F M" تعمل على مدار الساعة ولديها برنامج صباحي من 10- 12 صباحا، وبرنامج لاتيني يشمل موسيقى واغاني وبرنامج اسبوعي (معلومات عن التراث الفلسطيني والسياحة في فلسطين ) ، وبرنامج من الشرق الى الغرب ( FROM EAST TO WEST ).

 

والاذاعة تابعة لشركة "بلا حدود للبث" والانتاج الاذاعي والتلفزيوني والتي تمتلك ايضا راديو موال 101.7 FM في محافظة بيت لحم .

انشر عبر